45 شهيداً وجريحاً بينهم أطفال ونساء باستهداف طيران العدوان منازل وأسواق في صعدة وصنعاء والحديدة

 

المسيرة: خاص

يواصِلُ طيرانُ العدوان الأمريكي تصعيدَه في استهداف المدنيين في مختلف محافظات الجمهورية، أمس السبت, واستهدف في جرائمَ جديدةٍ تضافُ إلى سجله الإجرامي الطرق العامة والأسواق ومنازل المواطنين ومحطات المشتقات النفطية في محافظات صنعاء وصعدة والحديدة وعمران, مخلفة 45 شهيداً وجريحاً.

وقال مَصْـدَرٌ محلي بمحافظة صعدة: إن طيرانَ العدوان الأمريكي السعوديّ استهدف بغارة جوية سوقَ مفرق البقع في مدينة صعدة عصر، أمس السبت, وذلك أثناء تواجد المواطنين في المكان للتسوق ومرور السيارات على الطريق وفي وقت الذروة, مضيفاً أن الغارة أسفرت عن استشهاد 3 أطفال وإصابة 20 مواطناً المتواجدين في مكان الاستهداف.

وأضاف المصدر, أن الغارةَ شنت على الطريق الأسفلتي وتسبب في عمل فجوة بعمق 3 أمتار وبقطر 4 أمتار, مُشيراً إلى أن دماراً هائلاً حَلَّ بالمحلات التجارية في السوق والمنازل المجاورة وتم تدمير عددٍ من السيارات المارة في الشارع.

وفي أمانة العاصمة, قال مَصْـدَرٌ محلي للصحيفة: إن طائراتِ العدوان الأمريكي السعوديّ شنت غارتين جويتين مستهدفةً محطة مشتقات نفطية تابعة لشركة النفط اليمنية في شارع الستين الجنوبي, ما أسفر عن استشهاد أربعة مواطنين بينهم امرأة وإصابة 11 آخرين في حصيلة أولية.

وأضاف المصدر, أن الغاراتِ تسببت في تدمير المحطة كلياً واندلاع النيران فيها وتضرر السيارات والمركبات المارّة جوار المحطة.

وفي محافظة عمران, أفاد مَصْـدَرٌ محلي , بأن امرأتين استشهدتا وأصيبتْ امرأة ثالثة، أمس السبت, جراء غارة جوية معادية شنها طيران العدوان الأمريكي السعوديّ، مستهدفاً مزرعة في منطقة العبلة بمديرية حرف سفيان, مضيفاً أن الغارة تسببت في أضرار واسعة في المزرعة وإتلاف المحصول الزراعي.

وفي محافظة الحديدة, قال مَصْـدَرٌ محلي: إن مواطناً استشهد، أمس السبت, جراء غارة جوية لطيران العدوان الأمريكي السعوديّ استهدفت قرية السويق بمديرية التحيتا, مضيفاً أن الغارةَ تسببت في أضرار واسعة في منازل المواطنين.

وفي سياق الجرائم المرتكَبة من قبل العدوان الأمريكي السعوديّ, استشهد ثلاثة مواطنين بينهم طفل، أمس السبت، جراء قصف مدفعي وصاروخي من قبل قُـوَّاتِ العدو السعوديّ استهدف قرى ومنازل المواطنين في مديرية غمر الحدودية بمحافظة صعدة, وأدى القصف المدفعي والصاروخي إلى أضرار واسعة بمزارع وممتلكات المواطنين في المديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com