أمين العاصمة ووزير الصحة يتفقدان مركز الأورام ويزوران الجرحى في المستشفى الجمهوري

 

المسيرة| صنعاء:

أشاد أمينُ العاصمة صنعاء، حمود عباد، بجهود المركز الوطني لعلاج الأورام بالعاصمة صنعاءَ والعاملين؛ لما يقدِّمه من خدمات للمرضى، وقال “إن الظروف الصعبة التي يمر بها البلد جراء العدوان والحصار يتطلب من العاملين في المركز مزيداً من مضاعَفة الجهود والتعاون في أداء مهامهم ومسؤولياتهم الوطنية والإنسانية إزاء المرضى والتخفيف من معاناتهم.

جاء ذلك خلال زيارة أمين العاصمة حمود عباد ومعه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، أمس السبت، للمركز الوطني لعلاج الأورام بالعاصمة صنعاء.

وخلال الزيارة التي اطلع خلالها أمين العاصمة ووزير الصحة على سير العمل في عددٍ من أقسام المركز كقسم العلاج بالإشعاع ووحدة المحاكاة والعيادات الخارجية ومستوى الخدمات التي تقدمها للمرضى، استمعا إلى شرح مفصَّل عما يقدمه المركَزُ من خدمات من قبل القائمين على المركز، وكذا الصعوبات التي تواجههم أثناء عملهم، خصوصاً فيما يتعلق بالأدوية والوقود والنفقات التشغيلية.

وفي خط موازٍ، زارَ أمين العاصمة ووزير الصحة مركزَي الغسيل الكلوي والحروق والتجميل بالمستشفى الجمهوري بالعاصمة صنعاء، واطلعا على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمانها للمرضى والمصابين، مثمنين جهود الكوادر الطبية والصحية في خدمة المرضى، وما تتمتع به من حرص وتصميم على الاستمرار في تقديم خدماتها الطبية والعلاجية.

وخلال الزيارة، وجّه وزير الصحة وأمين العاصمة، القائمين على مركَز الحروق بالعناية بجرحى الحروق وتوفير احتياجاتهم من الأدوية والمستلزمات الطبية، وإيلائهم مزيداً من الاهتمام والرعاية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com