عمليتان هجوميتان بجيزان تُسقِطان قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي

المسيرة| جيزان

نفّذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الجمعة، عمليتين هجوميتين على مواقع مرتزِقة الجيش السعودي بجيزان، ما أَدَّى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وقال مصدر عسكري لصحيفة المسيرة: إن مجاهدي الجيش واللجان الشعبيّة أغاروا، أمس الجمعة، على مواقع مرتزِقة الجيش السعودي قبالة منفذ الطوال بجيزان.

وأشَارَ المصدر إلى أنَّ العمليةَ الهجومية التي نفّذها المجاهدون، أتت معاكسةً لعملية الزحف الفاشلة التي نفّذها المرتزِقةُ قبالة منفذ الطوال.

وأوضح المصدر، أن محاولة الزحف الفاشلة التي نفّذها المرتزِقة ترافقت بالطيران الحربي والأباتشي، مؤكّـداً سقوطَ قتلى وجرحى في صفوف المرتزِقة.

وفي ذات السياق، نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الأول الخميس، عمليةَ إغارة على مواقع المرتزِقة قبالة قطاع الدائر بجيزان.

وأكّـد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة، أن أبطال الجيش واللجان الشعبيّة أغاروا على مواقع مرتزِقة الجيش السعودي قبالة قطاع الدائر، مؤكّـداً سقوطَ قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضح المصدر مصرعَ أحد المرتزِقة في جبل ملحمة بجيزان؛ جراء استهدافه بقناصة الجيش واللجان الشعبيّة، مُشيراً إلى أن مجاهدي الجيش واللجان أطلقوا صاروخاً موجّهاً على آلية عسكرية تابعة للمرتزِقة بجبهة الملاحيط بجيزان، ما أَدَّى إلى تدميرها ومصرع من كان على متنها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com