مقتلُ وجرحُ عشرات المرتزقة والسيطرة على عدة مواقعَ في عمليات عسكرية واسعة بجبهات الجوف

المسيرة: الجوف

لقي العشراتُ من مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي مصارعَهم، أمس الأول، وجُرح آخرون، في عملية عسكرية واسعة للجيش واللجان الشعبيّة استهدفت مواقعهم في كُلٍّ من (اليتمة – المتون – خب والشعب) بمحافظة الجوف.

وبحسب مصدر عسكري، أكّـد لصحيفة (المسيرة)، أنَّ العمليةَ الهجومية التي استهدفت مواقع المرتزِقة في جبهة أسطر غربي اليتمة، أسفرت عن سيطرة الجيش واللجان الشعبيّة على عددٍ من مواقع المرتزِقة، في حين أسفرت العمليتان الثانية والثالثة بجبهتَي المتون والعقبة وصبرين بمديرية خب والشعب، عن مقتل وجرح عدد كبير من المرتزِقة، وكبّدتهم خسائرَ فادحةً في الأرواح والعتاد.

وأشَارَ المصدرُ إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة، بالعملية التي استهدفت مواقعَهم بجبهة أسطر، بالإضافة إلى إعطاب آلية عسكرية، موضحاً أن الآليةَ التي تمَّ إعطابُها بانفجار إحدى العبوات الناسفة، كانت تحمل عدداً من المرتزِقة، ما أَدَّى إلى مقتل وجرح من كان على متنها.

وبحسب المصدر فإن 6 من مرتزِقة العدوان لقوا مصارعَهم، أمس الأول الخميس، بعمليات قنص للجيش واللجان الشعبيّة، وأنَّ 2 من المرتزِقة تمَّ قنصهم في جبهة أسطر، فيما لقي الأربعةُ الآخرون مصارعَهم في جبهة الساقية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com