عملياتٌ هجومية على مواقعَ لمرتزقة الجيش السعودي بنجران والسيطرة على أُخرى بعسير

المسيرة| ما وراء الحدود

يواصل أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة معركةَ التنكيل في جبهات ما وراء الحدود، حيثُ نفّذ المجاهدون في اليومين الماضيين عملياتٍ هجومية، وتمكّنوا من السيطرة على مواقعَ تابعة لمرتزِقة الجيش السعودي، وتدمير آلياتهم وعتادهم العسكري، وقُتل وجُرح العديدُ من صفوفهم في جبهتَي نجران وعسير.

ففي نجران، نفّذ أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الأول الخميس، عمليةً هجومية على مواقعَ لمرتزِقة الجيش السعودي.

وأفاد مصدر عسكري بأن المجاهدين نفّذوا عملية هجومية على مواقع وتحصينات تابعة لمرتزِقة الجيش السعودي بالقرب من طيبة الاسم، ما أَدَّى إلى خسائرَ جسيمةٍ في صفوف المرتزِقة.

وإلى عسير، أوضح مصدر عسكري أن المجاهدين نفّذوا عملية هجوميةً على عدد من مواقع المرتزِقة، ما أَدَّى إلى السيطرة عليها بالكامل، وتكبيد العدوّ خسائرَ في الأرواح.

وأضاف المصدر، أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبيّة نفّذوا عملية إغارة على مواقعَ لمرتزِقة الجيش السعودي في مجازة الغربية، مؤكّـداً سقوطَ قتلى وجرحى من صفوف الخونة خلال العملية الهجومية.

كما أشار المصدر إلى أن وحدةَ الإسناد الصاروخي للجيش واللجان، أطلقت -بفضل الله- صاروخين من نوع “زلزال 1” على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.

وفي سياق متصل، لقي عددٌ من مرتزِقة الجيش السعودي مصارعَهم وجُرح آخرون، أمس الجمعة، إثر انفجار عبوة ناسفة، وإعطاب آلية في مجازة عسير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com