لبنان: بالمسيّرات والأسلحة المدفعية.. المقاومةُ الإسلامية تستهدفُ مواقعَ الاحتلال

 

المسيرة | متابعات

تواصلُ المقاومةُ الإسلامية في لبنان استهداف جنود الاحتلال الإسرائيلي وآلياته في المواقع والثكنات العسكرية والمستوطنات المحاذية للحدود اللبنانية الفلسطينية ضمن معركة (طُـوفان الأقصى)، وذلك دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته، وردّاً على ‏اعتداءات الاحتلال على القرى الجنوبية ومنازل المدنيين.

في التفاصيل، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، الجمعة، استهداف موقع رويسات ‏العلم في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلّة بالأسلحة المناسبة، مؤكّـدةً تحقيق إصابات مباشرة.

وذكرت المقاومة، في بيان، أن مقاوميها ‏استهدفوا انتشاراً لجنود ‌‏الاحتلال في محيط موقع جلّ العلام الإسرائيلي، المواجه لقرية علما الشعب، بالأسلحة المدفعية، وأوقعوا أفراده بين قتيلٍ وجريح.

وهاجم ‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية موقع المطلة الإسرائيلي، المواجه لبلدة كفر كلا، ‏بمسيّرة انقضاضية، وأصابوا دبابةً في داخله إصابة مباشرة. ‏

وفي محيط ثكنة “زرعيت”، قبالة بلدة رامية اللبنانية، استهدفت المقاومة انتشاراً لجنود ‏الاحتلال بالقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة. ‏

وفجر الجمعة، نشرت المقاومة الإسلامية مشاهد من عملية استهدافها نقطة تموضعٍ ‌‏لقوة استخبارات عسكرية إسرائيلية، الخميس، في مستوطنة المطلة شمالي فلسطين المحتلّة.

وأظهر المقطع الذي عرضه الإعلام الحربي رصد المقاومة لجنود “جيش” الاحتلال، ثمّ لحظة إطلاق الصاروخ في اتّجاه وحدة استيطانية توجّـهوا إليها، لتبيّن المشاهد إصابة هذه الوحدة بشكل مباشر.

من جهتها، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ صفارات الإنذار لا تتوقف في مستوطنات الشمال ومنها “أيالون”، و”أدميت”، و”المنارة”.

وذكرت أنّ مستوطنات الشمال “مهجورة”، كما أنّ الجليل “أصبح منطقة الغلاف الجديدة” (في إشارة إلى أنّها أصبحت خالية كمنطقة غلاف قطاع غزة؛ بسَببِ استهدافها بالصواريخ).

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com