الاشتباكاتُ في محيط مجمّع الشفاء في يومها الخامس.. والمقاومةُ تواصلُ استهدافَ آليات الاحتلال وجنوده

 

المسيرة | متابعات

يواصل أبطال الجهاد والمقاومة الفلسطينية دك تجمّعات جنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي في مختلف محاور القتال في قطاع غزة ولليوم الـ168 تولياً ضمن معركة (طُـوفان الأقصى)، كما حاضت وعلى مدى خمسة أَيَّـام اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال في محيط مستشفى الشفاء.

في التفاصيل، أكّـدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أنّ مقاوميها قصفوا تجمّعاً لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بوابلٍ من قذائف “الهاون”، في محيط مستشفى الشفاء في مدينة غزة.

وقالت السرايا، في بيان، إنّ مقاوميها تمكّنوا من قنص جندي إسرائيلي في محيط مستشفى الشفاء، غربي مدينة غزة، وبالاشتراك مع كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، تمّ قصف مستوطنة “بئيري” برشقةٍ صاروخية.

وذكرت الكتائب أنّ مقاوميها أكّـدوا استهداف آلية للاحتلال بقذيفة “آر بي جي” في محيط مستشفى الشفاء، بعد عودتهم من خطوط القتال.

بدورها، أعلنت كتائب المجاهدين استهداف آلية عسكرية للاحتلال بقذيفة “آر بي جي”، في محيط مجمع الشفاء غربي مدينة غزة، بعد التمكّن من التواصل مع بعض وحداتها المقاتلة.

ونشرت ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري لـلجان المقاومة الشعبيّة في فلسطين، مشاهد لقصف تجمّع لآليات وجنود الاحتلال غربي مدينة غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وتُظهر المشاهد أحد المقاتلين في أثناء إطلاقه قذائف “هاون” من عيار 120 ملم، في الوقت الذي يُسمع فيه بوضوح أصوات المسيّرات الإسرائيلية، التي تحلّق في أجواء المنطقة.

من جهتها، أكّـدت كتائب شهداء الأقصى أنّ مقاتليها خاضوا اشتباكاتٍ ضارية مع قوات الاحتلال وآلياتهم العسكرية بالأسلحة الرشاشة وقذائف “آر بي جي” في محور القتال في منطقة القرارة شمال مدينة خان يونس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com