أبناءُ الجالية اليمنية في أمريكا يتضامنون مع غزة ويندّدون بالعدوان على اليمن

المسيرة | متابعات:

نظّم أبناء الجالية اليمنية في أمريكا تظاهرة حاشدة في ولاية نيويورك” بالتعاون مع جمعية تحرير فلسطين والعشرات من منظمات المجتمع المدني والمتضامنين من الشعب الأمريكي الرافضين للعدوان الصهيوأمريكي الذي يستهدف غزة واليمن، وسط محاولات الشرطة الأمريكية بالاعتداء على المتظاهرين وقمع الفعالية.

وردّد المشاركون في التظاهرة شعارات وهتافات الحرية لفلسطين والنصر لليمن، كما رفعوا الأعلام الفلسطينية واليمنية واللافتات المطالبة بإنهاء الاحتلال الصهيوني، ووقف العدوان على اليمن المناصر لفلسطين المحتلّة.

وفي الفعالية التضامنية لأبناء الجالية اليمنية في أمريكا، ألقيت العديد من الكلمات التي أكّـدت على حق الشعب الفلسطيني في الحرية والعيش بسلام، والرفض القاطع لاستمرار الإبادة الجماعية بحق أبناء غزة وكلّ من يناصرهم من الشعوب، كما ندّدت بالعدوان الأمريكي البريطاني المباشر على اليمن، مشيرةً إلى أن الانتهاكات اليومية التي يقوم بها الاحتلال الصهيوني تأتي بغطاء أمريكي في مخالفة واضحة للقانون الدولي، مطالبةً بمحاسبة الرئيس الأمريكي “جو بايدن” على دعمه اللا محدود للكيان الصهيوني.

في السياق أوضح مستشار الجالية اليمنية في نيويورك، يحيى الكبسي، أن “التظاهرة الحاشدة جابت شوارع نيويورك؛ تنديداً بدعم أمريكا لقتل المدنيين في غزة ورفضاً للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com