أبناءُ ذمار يجددون العهدَ والولاءَ لله ولرسوله وأعلام الهدى ويؤكّـدون مواصلة التصدي للعدوان

خلال مهرجان جماهيري لإحياء ذكرى المولد النبوي:

المسيرة | ذمار

نظّم أبناءُ محافظة ذمار، أمس السبت، مهرجاناً جماهيرياً حاشداً؛ إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم-.

المهرجانُ الجماهيري الحاشد الذي أقيم في ساحة البحوث الزراعية -مفرق حمَّام علي شمال مدينة ذمار، بحضور وزير الإرشاد والحج والعمرة نجيب العجي ومحافظ ذمار محمد البخيتي ومستشار المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح ونائب رئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء عبدالقادر الشامي ومسؤول التعبئة العامة أحمد الضوراني، تخلله هتافات البراءة من أعداء الله والتلبية لرسول الله.

وعبر المشاركون خلال المهرجان عن الفخر والاعتزاز بإحياء ذكرى المولد النبوي الذي اختصه الله برسالته وعظّمه وكرّمه، مشيرين إلى الخصال الحميدة والقيم السامية التي تفرد بها صاحب المناسبة سيدنا محمد صلوات الله عليه وآله وسلم.

وأكّـدوا تجديد العهد والولاء لله ورسوله وأعلام الهدى والقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالسير على النهج المحمدي الصحيح في مواجهة الطغيان، والثبات على الحق ورفض كُـلّ الإساءَات التي تستهدف الدين الإسلامي والنبي الكريم.

كما أكّـد أبناء ووجهاء ومشايخ ذمار بأنهم كانوا ولا يزالون وسيظلون أكثر تمسكاً بالنبي محمد -صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ وَسَلَّـمَ- وأكثر التزاماً وتطبيقاً لمنهجه القويم، ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان، والتمسك بالقضية الفلسطينية، ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني حتى تحقيق النصر.

تخلل المهرجان، الذي حضره عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والعلماء والأكاديميين وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، قصائد شعرية وأوبريت إنشادي لفرقة الشهيد الصماد معبّرة عن عظمة المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com