مدير مياه الأمانة يشيد بالملاحم البطولية للشهداء ويؤكّـد أنها ستبقى مصدر فخر واعتزاز لكل يمني

خلال الزيارة التكريمية التي نظمتها المؤسّسة المحلية للمياه والصرف الصحي:

 

المسيرة| صنعاء:

أكّـد مديرُ عام المؤسّسة المحلية للمياه والصرف الصحي، محمد الشامي، على أهميّة الذكرى السنوية للشهيد في تخليد مآثر الشهداء والوفاء للتضحيات التي قدمها ويقدمها أهالي الشهداء ممن بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله ونصرة المستضعفين والدفاع عن سيادة واستقلال البلد.

جاء ذلك خلال الزيارة التكريمية التي نظمتها المؤسّسة لأسر الشهداء من منتسبيها، أمس السبت، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الزيارة، أشاد الشامي بالمواقف المشرفة والملاحم البطولية التي حقّقها الشهداء في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ، مثمناً التضحيات التي قدمها الشهداء وأهاليهم وذويهم.

وأشَارَ إلى المكانة العالية والمنزلة الرفيعة التي ينالها الشهداء، موضحًا أن تضحيات الشهداء والملاحم البطولية التي سطورها في مواجهة العدوان سيسطرها التاريخ في أنصع صفحاته، وستبقى مصدر فخر واعتزاز لكل يمني.

ولفت الشامي إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي للتعبيرِ عن مكانة الشهداء وتخليد مآثرهم ووفاءً وعرفانًا للمواقف البطولية التي سطروها دفاعاً عن عزة وكرامة الوطن.

وأكّـد الحرص على رعاية أسر الشهداء والسير على نهجهم في مواجهة الغزاة والمحتلّين، لافتاً إلى أهميّة الذكرى لترسيخ ثقافة الشهادة والاستشهاد والبذل والتضحية في جبهات البطولة والشرف حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلّين.

وأشَارَ مدير المؤسّسة إلى أن الشهداء سطّروا بتضحياتهم ودمائهم أعظمَ الانتصارات التي تستحق الوقوف أمامها بإجلال وعرفان وأن يستمد الجميعُ منها ومن عظمتها معاني القوة في مواجهة المعتدين والغزاة ومرتزِقتهم.

بدورهم، ثمّن أبناء وأقارب أسر الشهداء والجرحى هذا التكريمَ والاهتمام المتواصل بأسر الشهداء والذي يجسد المكانة العظيمة للشهداء والوفاء لتضحياتهم، مؤكّـدين مواصلةَ السير على نهجهم وخطاهم حتى تحقيق النصر

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com