اختطاف رجل أعمال في عدن بعد أيام من توعده بفضح جرائم الانتقالي

المسيرة: متابعات:

اختطفت ميليشيا ما يسمى الانتقالي، الاثنين، أحد التجار ورجال الأعمال في مدينة عدن المحتلّة، وذلك بعد أَيَّـام من ظهوره في مقطع فيديو يهدّد ويتوعد بفضح جرائم وانتهاكات مرتزِقة الاحتلال الإماراتي.

وأوضحت مصادر إعلامية، أن ميليشيا الانتقالي اختطفت رجل الأعمال أنيس اليافعي، أحد أبرز تجار مواد البناء في مدينة عدن المحتلّة، واقتياده إلى أحد سجونها، وذلك على خلفية ظهوره في مقطع فيديو قبل أَيَّـام تناقله مئات الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، توعد من خلاله بفضح جرائم وانتهاكات نافذين وقيادات في الانتقالي، بالإضافة إلى تزعمه احتجاجات غاضبة نفذها تجار عدن للتنديد بالتعسفات والمضايقات التي يتعرضون لها من قبل مرتزِقة الاحتلال.

وكان رجل الأعمال اليافعي قد شن قبل أَيَّـام هجوماً عنيفاً ضد قيادات أمنية وعسكرية تابعة لما يسمى الانتقالي، تقوم باحتكار السوق وتضييق الخناق على التجار وتهديدهم بالقتل والتصفية.

وأشَارَ التاجر اليافعي إلى قيام ميليشيا الانتقالي بنهب ومصادرة 40 شاحنة نوع (دينَّة) بدون أي مسوغ قانوني أَو وجه حق، ناهيك عن الجبايات والإتاوات التي يفرضها مرتزِقة الإمارات يوميًّا بالقوة على التجار والسائقين مقابل السماح بمرور بضائعهم من نقاط الانتقالي المنتشرة في جميع المحافظات الجنوبية المحتلّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com