الفريق الرويشان: نحن بالمرصاد لكل الخلايا وتبوء كُـلّ المؤامرات بالفشل

المسيرة: خاص:

أكّـد نائبُ رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن، الفريق جلال الرويشان، أن موقفَ اليمن إلى جانب فلسطين لن تنال منه المؤامرات الأمنية، بل سيعزز من فاعلية الموقف تجاه العدوّ الإسرائيلي.

وفي تصريحات له، الاثنين، تعليقاً على الإنجاز الأمني الجديد الذي انتهى بتفكيك خلية تابعة للاستخبارات الأمريكية البريطانية، قال الفريق الركن جلال الرويشان: إن “فشل العدوان الأمريكي والبريطاني في إجراءاته العسكرية في مسرح العمليات بالبحر الأحمر لا يمكن تعويضه بالعمل الأمني”، في إشارة إلى محاولات الاختراق الفاشلة التي تقوم بها الولايات المتحدة وبريطانيا كمحاولة للحد من العمليات اليمنية.

ونوّه الفريق الرويشان إلى أن ما يمارسه العدوّ الأمريكي والإسرائيلي من استهداف للجبهة الداخلية سيفشل أمام وعي الشعب وتلاحمه مع القوات المسلحة والأمن.

وفي إشارة إلى يقظة الأجهزة الأمنية وعملها الدؤوب لحماية البلاد، أكّـد الفريق الرويشان أن الأجهزة الأمنية لا تزال تعمل للوصول إلى خلايا العدوّ وأن ما يقدم للإعلام هو ما تم إنجازه واستكمال إجراءاته.

وفي ختام تصريحاته، فجَّرَ الفريق الرويشان مفاجَأةً من العيار الثقيل، أكّـد فيها أنه في الأيّام المقبلة سيتم الإعلان عن شبكات وخلايا بعد استكمال الإجراءات الأمنية.

وكانت وزارة الدفاع، في عملية خاطفة قد تمكّنت من تفكيك خلية تابعة للاستخبارات الأمريكية البريطانية، في حين نشر الإعلام الأمني اعترافاتهم التي أوضحت أعمالهم وأعمال مشغليهم، وتستعرض صحيفة “المسيرة” التفاصيل صـ6و7.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com