مديرية الثورة بالعاصمة تدشّـن حملة التحشيد ورفد الجبهات

المداني يدعو إلى مواصلة الصمود ودعم الأبطال بما يعزز انتصاراتهم في مختلف الجبهات

 

المسيرة- صنعاء

دشّـن وكيلُ أول أمانة العاصمة، خالد المداني، أمس، حملةَ التحشيد والتعبئة العامة بمديرية الثورة لرفد جبهات الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وأكّـد الوكيل المداني أهميّة إنجاح حملة التعبئة العامة باستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم، كما حث على تفاعل ومشاركة القيادات المحلية والإشراقية والشخصيات الاجتماعية في برامج ولقاءات التحشيد والتعبئة والنزول الميداني للجان الحشد إلى مختلف أحياء وحارات المديرية.

ونوّه المداني بصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان للعام السابع وتضحيات الشهداء والجرحى والمرابطين في جبهات العزة والكرامة، داعياً إلى مواصلة الصمود ودعم الجبهات بما يعزز انتصارات الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات.

من جانبه، أكّـد مدير المديرية الثورة عقيل السقاف ونائب مشرف المديرية هاشم إبراهيم على أهميّة حملة التحشيد والتعبئة بالمديرية لتعزيز الوعي المجتمعي، بما يُحاك ضد اليمن من مؤامرات تستهدف تمزيق النسيج المجتمعي.

وأشارا إلى الدور المعول على عقال الحارات والأحياء في تعزيز جهود التحشيد ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com