حجّـة تحتفي بمولد الرسول الأكرم بحشد لا مثيل له في تاريخها

 

المسيرة| حجّـة

احتشد الآلافُ من أبناء حجّـة، أمس الاثنين، في ساحة الرسول الأعظم بمديرية عبس؛ لإحيَاء ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، حباً واعتزازاً وتقديراً وتوقيراً لخاتم أنبياء الله وتأكيداً متجدداً للولاء وتصدياً لمحاولات استنقاص مكانته في القلوب.

وتوافدت الحشود من جميع المديريات رافعة اللافتات والشعارات المعبّرة عن الفرحة والبهجة بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين، والسراج المنير، المصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وخلال الحفل الجماهيري الذي حضره وزيرُ الصناعة والتجارة عبدالوهَّـاب الدرة، ومحافظ المحافظة هلال الصوفي، ومساعد وزير الدفاع اللواء علي الكحلاني، ونائب وزير الزراعة والري الدكتور رضوان الرباعي، ورئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي، دعا أبناء حجّـة إلى الوقوف صفاً واحداً إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة لطرد الغزاة والمحتلّين من كُـلّ شبر في أرض اليمن.

وبارك المشاركون انتصاراتِ أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في ميادين الصمود وجبهات العزة والكرامة، مؤكّـدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال والجهوزية لرفد الجبهات بالغالي والنفيس حتى تحقيق النصر.

واعتبر المشاركون إحيَاءَ المولد النبوي، بهذه الحشود الجماهيرية غير المسبوقة، التي رسمت لوحة في التلاحم والاصطفاف، والتمسك بمنهج رسول الله القُدوة الحسنة، والاقتدَاء بسيرته، والاهتداء بهديه، رسالةً لقوى العدوان والاستكبار بتمسك أحفاد الأنصار بالنبي الخاتم وسيرته النيّرة، مشيرين إلى أن مولدَ النبي -عليه الصلاة والسلام- مولدٌ للنور والهدى، ومنهاج حياة للأُمَّـة للخلاص من العبودية.

تخلل الحفل الجماهيري لإحيَاء ذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور عدد من أعضاء مجلسي الشورى والنواب ووكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ووكلاء المحافظة ومنتسبي السلطة القضائية والعلماء ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، قصيدتان للشاعرين علي النعمي وعزالدين جحاف، وأوبريت لفِرقة البصيرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com