تعز تحتفي بذكرى المولد وتؤكّـد السير على نهج الرسول في مقارعة الظلم والطغيان

 

المسيرة | تعز:

عبَّــرَ أبناءُ محافظة تعز عن فرحِهم وابتهاجهم بذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكّـدين السير على نهجة في اتّباع طريق الهدى ومقارعة الظلم والطغيان.

جاء ذلك في الاحتفال الجماهيري الحاشد الذي شهدته ساحةُ المدينة الطبية بمنطقة الجند بتعز، عصر أمس الاثنين، بمشاركة شعبيّة من مختلف مديريات المحافظة، وبحضور رسمي مثّله عضو المجلس السياسي الأعلى، سلطان السامعي ونائب رئيس مجلس الشورى عبده الجندي.

وأكّـد المشاركون في الاحتفال من أبناء تعز أن إحيَاءَ المناسبة الدينية الجليلة الغالية والعزيزة على قلب كُـلّ مسلم إنما يأتي تعبيراً عن الولاء والحب للرسول الأكرم -صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــه-.

وردّد المشاركون الشعاراتِ والهُتافات المعبرة عن المكانة العظيمة لخاتم الأنبياء والمرسلين في النفوس وما تمثله هذه الذكرى من محطة مفصلية في تاريخ البشرية، أخرج الله به الناس من الظلمات إلى النور ومن عبادة العباد إلى عبادة رب العباد.

تخلل الاحتفال الذي حضره محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش ومشرف المحافظة عبدالله النواري وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وإشرافية ووجهاء ومشايخ وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية وقصائد شعرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com