الحوثي يشيد بالتاريخ النضالي للأسرى ويوجّه بمنحهم رتباً عسكرية

 

 

المسيرة | صنعاء:

أكّـد محمد علي الحوثي –عضو المجلس السياسي الأعلى– أن من أشعلوا نيرانَ الحرب في تعز ذهبوا للارتزاق في دول العدوان وتركوا أبناءَها للاقتتال، وأكبر دليل ما يحدث اليوم في مدينة تعز، داعياً مرتزِقةَ العدوان أن يرتبطوا بوطنهم ويعودوا إلى ديارهم وسيكونُ الشرفاءُ والأحرارُ في هذا البلد إلى جانبهم.

وقال الحوثي لدى مشاركته، أمس السبت، في الحفل الفني الذي أقامته دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع، احتفاء بالأسرى المحرّرين من سجون تحالف العدوان: إن لدى الأسرى تاريخاً نضالياً كبيراً؛ لأَنَّهم أُسروا مِن أجلِ الدفاع عن دين الله ووطنهم بعكس أسرى مرتزِقة العدوان.

وخاطب عضو السياسي الأعلى الأسرى المحرّرين قائلاً: “صمودُكم في سجون العدوان انتصارٌ للشعب؛ لأَنَّكم حملتم المسئوليةَ في سبيل الله”، حاثًّا وزارة َالدفاع أن تمنحَهم رتباً عسكرية؛ لأَنَّهم قدموا أروعَ صور الثبات والصمود وقهروا السجان.

وعبّر الحوثي في كلمته عن أمله بأن تستجيبَ قوى العدوان ومسلحيهم لدعوة السلام وتحكيم العقل لتجنيبِ محافظة تعز القتال والتدمير وقتل أبنائها، مُضيفاً: لو كان لمرتزِقة العدوان وطنيةً كما يقولون لما وقفوا مع دول العدوان التي ترتكب أبشع الجرائم والمجازر اليومية بحق شعبهم ووطنهم.

إلى ذلك، أوضح أمير الدين جحاف -مدير وحدة الأسرى بدائرة الرعاية الاجتماعية- أن قيادة الثورة تولي ملف الأسرى اهتماماً كَبيراً وتقدم المبادرات والتنازلات لإخراجهم من سجون تحالف العدوان ومرتزِقته، معبراً عن شكره للهيئة العامة للزكاة وهيئة الأوقاف، داعياً الجميعَ للاهتمام بالأسرى وأسرهم وكل المجاهدين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com