ناشطون: قائد مرتزق حوّل 10 ملايين ريال سعودي إلى حسابه في تركيا المسيرة | متابعات: كشَفَ ناشطون يمنيون في مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، عن قيامِ القائد العسكري الشهير المرتزِق مفرح بحيبح بتحويل 10 ملايين ريال سعوديّ إلى تركيا وإيداع المبلغ في حساب شخصي. وأكّـد الناشطون أن المرتزِق بحيبح -قائد ما يسمى اللواء 26 مشاة، وقائد محور بيحان جنوب مأرب، والمعيَّن من الفارّ هادي- حوّل مؤخّراً مبلغ 10 ملايين ريال سعوديّ إلى تركيا، معتبرين ذلك مقدمة لمغادرته مأرب واليمن بأكملها والاستقرار في تركيا للعيش بقية حياته هناك. وأوضحوا أن عملية النهب تلك تأتي بالتزامن مع احتدام المعارك في مأرب واكتمال تأمين أبطال الجيش واللجان الشعبيّة مديرية رحبة، وعودة المواطنين النازحين إلى منازلهم ومناطقهم.

 

المسيرة | متابعات:

كشَفَ ناشطون يمنيون في مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، عن قيامِ القائد العسكري الشهير المرتزِق مفرح بحيبح بتحويل 10 ملايين ريال سعوديّ إلى تركيا وإيداع المبلغ في حساب شخصي.

وأكّـد الناشطون أن المرتزِق بحيبح -قائد ما يسمى اللواء 26 مشاة، وقائد محور بيحان جنوب مأرب، والمعيَّن من الفارّ هادي- حوّل مؤخّراً مبلغ 10 ملايين ريال سعوديّ إلى تركيا، معتبرين ذلك مقدمة لمغادرته مأرب واليمن بأكملها والاستقرار في تركيا للعيش بقية حياته هناك.

وأوضحوا أن عملية النهب تلك تأتي بالتزامن مع احتدام المعارك في مأرب واكتمال تأمين أبطال الجيش واللجان الشعبيّة مديرية رحبة، وعودة المواطنين النازحين إلى منازلهم ومناطقهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com