التربية تعتمد حافزاً شهرياً للمعلمين بمبلغ 30 ألف ريال ابتداءً من سبتمبر المقبل

 

المسيرة | صنعاء

أعلن وزيرُ التربية والتعليم، يحيى بدر الدين الحوثي، صَرْفَ حافزٍ شهري بمبلغ 30 ألف ريال للمعلمين والمعلمات والعاملين في المدارس ابتداءً من سبتمبر المقبل.

وأعرب وزيرُ التربية في الاجتماع الذي عقده، أمس السبت، في صنعاء، عن شكره للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وكل من أسهم في دعم العملية التعليمية ورفد صندوق دعم المعلم، داعياً إلى مضاعَفةِ الجهود والاهتمام بالمعلمين والمعلمات.

وفي الاجتماع الذي حضره نائبُ الوزير قاسم الحمران، قال وزير التربية والتعليم: “سنعمل على مواصلة صرف هذا الحافز الشهري، وحينما تتحسّن حالةُ الصندوق المالية، سيتم رفع المبلغ إلى أكثر ولن نبخلَ عليهم”، مُشيراً إلى أن هذا المبلغ خاصٌّ بالمعلمين والعاملات في المدارس فقط، وهو مُجَـرّد حافز وليس بديلاً عن الراتب.

وأهاب وزيرُ التربية بمدراء مكاتب التربية بالمحافظات إرسالَ العقود الخَاصَّة بالمعلمين المتطوعين المستمرين في التعليم مع ضرورة تحري صحة البيانات الخَاصَّة بهم ليتم اعتمادُ صرف نفس الحافز الشهري لهم، مشيداً بثبات وصمود كافة التربويين واستمرارهم في أداء مهامهم، متجاوزين الظروفَ الاستثنائية الصعبة التي تمُــــرُّ بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com