التحاق 30 ألف طالبة بـــ 350 مدرسة صيفية بأمانة العاصمة

 

المسيرة| صنعاء:

زار فريقُ النزول الميداني بوزارة الشباب والرياضة مركَزَ بدر العلمي والثقافي بمديرية السبعين قسم الطالبات؛ لتفقد سير عمل الدورات الصيفية ضمن الجولة الميدانية التي تقوم بها الوزارة لمديريات أمانة العاصمة.

وفي الزيارة، أشَارَت الأُستاذة إبتسام المحطوري -مسؤولة اللجنة التنفيذية للدورات الصيفية ومـُدرسة في المركز- إلى أن إجمالي 30 ألف طالبة التحقت بـأكثر من 350 مدرسة صيفية بأمانة العاصمة.

كما أشادت المحطوري بالدور الذي لمســـه المجتمع وبالأخص الأســـرة اليمنيــة من خلال التحاق أبنائهم بالدورات الصيفية السنوات السابقة فكان الإقبال الكبير هذا العام نتاجاً لذلك الأثر الإيجابي في الدفع بأبنائهم بهذا الزخم لتلقي العلم وَالرفع من قدراتهم وتنمية مواهبهم ومهاراتهم من خلال تلقيهم للمعلومة الراسخة المشبعة بهدي الله وَمن خلال ممارستهم للأنشطة المختلفة، وهذا مما يغيظ أعداء الله؛ كوننا في جبهات مواجهة بل إن جبهة الوعي من أهم الجبهات التي تواجه الأفكار المغلوطة وتسعى لانتصار الوعي.

من جانبها، تحدثت الأُستاذة أُمَّـة الله الجوري، مسؤولة في مركز بدر، بالقول: إن هناك تظافراً لكل جهود القائمات لإنجاح سير عمل الدورات الصيفية؛ كونها تُعنَى بالارتقاء بالمجتمع من خلال المناهج والأنشطة المقدمة.

كما أشادت الأُستاذة سكينة الصنعاني، مسؤولة شؤون الطالبات، بمستوى الانضباط الذي يتسم به حضور الطالبات بشكل يومي ومنتظم الذي ينُمُّ على حرصهن على الدوام وتلقي العلم النافع والذي ظهرن عليه، من خلال استيعابهن للدروس وَللفائدة المقدمة بشكل يحقّق الأهداف السامية التي؛ مِن أجلِها افتُتحت الدوراتُ الصيفية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com