السلطة المحلية بصعدة تكرّم أسرة الشهيد طومر بـ “درع “الوفاء”

 

المسيرة| صعدة:

كرّمت قيادةُ السلطة المحلية بصعدةَ ومؤسّسةُ الشهداء، أمس، أسرة الشهيد أبي فاضل هاني محسن صلاح طومر بـ “درع الوفاء”.

وبرق اسم الشهيد “طومر” خلال الأيّام الماضية عندما بثت قناة المسيرة والإعلام الحربي مشاهد بطولية وأُسطورية للشهيد وهو ينفذ ملحمة استثنائية محاولاً إنقاذ زملائه المحاصرين في جبهة المرازيق بمحافظة الجوف، وَأَدَّى استشهاده إلى تنفيذ عملية عسكرية لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة تكللت بالنجاح والسيطرة على سلسلة جبال “الدحيضة”، وقتل وإصابة وأسر العشرات من المرتزِقة وتدمير أكثر من 50 آلية.

وقدّم محافظ صعدة محمد جابر عوض ورئيس مؤسّسة الشهداء أحمد جران درعَ “الوفاء” من المؤسّسة وهديةً من السلطة المحلية لوالد الشهيد محسن صلاح طومر.

ونقل المحافظُ عوض تحياتِ قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى لأسرة الشهيد هاني طومر، مؤكّـداً أن الشهيد البطل قدّم أنموذجاً مشرفاً في الفداء والتضحية والشجاعة والوفاء لوطنه وشعبه.

وأكّـد الزائرون أن أحرار اليمن والعالم يفخرون بهذا الأنموذج الذي مثّل أعلى صور الإخلاص والثبات والصمود في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان.

من جهتها، عبرت أسرة الشهيد هاني طومر عن امتنانها لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية ومؤسّسة الشهداء على التكريم، مؤكّـدة المضي على درب الشهداء حتى تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلّين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com