5 طائرات مسيَّرة و5 صواريخ باليستية تدك مواقعَ حساسة جنوب السعوديّة

 

المسيرة – متابعات

جدَّدَت القواتُ المسلحة، يوم أمس، قصف عمق العدوّ السعوديّ، مستخدمة الطيران المسير والصواريخ الباليستية؛ لتشكل حالة من الرعب والإرباك للنظام السعوديّ.

وأعلن المتحدث باسم القوات المسلحة، العميد يحيى سريع، عن تنفيذ عملية مشتركة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير استهدف مواقع عسكرية حساسة في نجران وأبها وخميس مشيط، مؤكّـداً أن العملية نُفذت بـ 5 صواريخ باليستية وَ5 طائرات مسيرة وكانت الإصابة دقيقة.

وأشَارَ سريع إلى أن العملية استهدفت معسكر الحرس الوطني في نجران ومواقع عسكرية في مطار أبها الدولي وقاعدة خالد الجوية في خميس مشيط، لافتاً إلى أن هذا الاستهداف “يأتي في إطار حقنا المشروع في الرد على استمرار العدوان والحصار على بلدنا”.

ولم يتمكّن النظام السعوديّ من إخفاء هذه الضربات، لا سِـيَّـما وأنها كانت حديث الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مساء الأحد، والذين أكّـدوا سماعهم لضرباته وانفجارات عنيفة، وبناء على ذلك فقد اضطر تلفزيون العدوّ السعوديّ للحديث عن هذه الهجمات، مؤكّـداً تعرض المملكة لهجوم جوي واسع بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية.

ويتكرّر استهداف قاعدة خالد الجوية في خميس مشيط؛ كون القاعدة تعد منطلقاً للطائرات الحربية التي تستهدف العديد من المحافظات والمناطق اليمنية، كما تزايدت العمليات الهجومية ضد مطار أبها، حَيثُ يتم غالبًا استهداف الجانب العسكري في المطار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com