استمرارُ الفعاليات بأمانة العاصمة لإحياء الذكرى السنوية للصرخة وللتبرع لفلسطين

 

المسيرة| صنعاء:

احتفى أبناء أحياء العروق والمطار وجدر وذهبان ووادي أحمد بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة، أمس الاثنين، بالذكرى السنوية للصرخة بعدد من الفعاليات الخطابية والثقافية.

وفي الفعاليات، أكّـد عضو مجلس الشورى، عادل الحنبصي، أهميّة إحياء المناسبة في إعلان البراءة من أعداء الله والأمة، وفي مقدمتهم قوى الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل وحلفائهم.

من جانبه، أشار مدير مديرية بني الحارث، أحمد الشريف، إلى أهميّة الشعار في مواجهة قوى الاستكبار والتصدي لمؤامراتها التي تستهدف الأُمَّــة، لافتاً إلى أن الشعار موقف ديني ورسالة حضارية يعبر من خلالها اليمنيون عن سخطهم ورفضهم لسياسة العداء والغطرسة التي تمارسها قوى الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل وحلفاؤهم بحق شعوب وبلدان الأُمَّــة العربية والإسلامية وفي مقدمتها اليمن.

بدورهم، أكّـد المشاركون في البيانات الصادرة عن الفعاليات أهميّة شعار الصرخة ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، داعين الشعب اليمني إلى المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية، ومواصلة الحملة الشعبيّة لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير الأراضي المحتلّة والقدس الشريف ودحر الاحتلال الصهيوني.

وأشَارَت البيانات إلى أهميّة المراكز الصيفية في تحصين الأجيال القادمة، وترسيخ الهُــوِيَّة الإيمانية، مشدّدة على تعاون وتكاتف جهود الجميع لدعم وإنجاح العملية التعليمية، وبما يسهم في تحقيق الاستفادة الكاملة للملتحقين بهذه المراكز من أبنائنا الطلاب والطالبات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com