لجنة الثقافية تناقشُ تحضيرات تدشين المراكز الصيفية في إب

 

المسيرة- إب

ناقش اجتماعُ اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية بمحافظة إب، أمس الأحد، تحضيرات تدشين المراكز الصيفية بالمحافظة والمديريات المقرّر انطلاقها غداً.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مكتب التربية بالمحافظة رئيس اللجنة، محمد درهم الغزالي، ونائبه محمد المتوكل، والمشرف الاجتماعي للمحافظة، يحيى القاسمي، متطلبات المراكز الصيفية وآلية استقبال الطلاب والأنشطة والبرامج التدريبية.

وأوضح مدير مكتب التربية الغزالي أنه تم توفير متطلبات المراكز الصيفية وفقاً للدليل الإرشادي الخاص بتنظيمها، بما يحقّق رسالتها في تنمية قدرات الملتحقين ومهاراتهم والاستفادة من العطلة الصيفية.

ولفت إلى أهميّة المراكز الصيفية في تثقيف وتوعية النشء والطلاب.. مشدّدًا على ضرورة تعزيز الهُـوِيَّة الإيمانية في أوساطهم.

ولفت الغزالي إلى أن المراكز الصيفية تهدف لتعليم وتزويد الطلاب بالثقافة القرآنية والعلوم والمفاهيم الصحيحة وتحصينهم من الثقافات المغلوطة ومواجهة الحرب الناعمة.

ودعا أولياء الأمور إلى دفع أبنائهم للالتحاق بالمدارس والمراكز الصيفية للاستفادة من برامجها وأنشطتها في إطار خطة وزارة التربية.

حضر الاجتماع مدير مؤسّسة الشهداء بالمحافظة محمد المساوى، ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات بمكتب التربية ومدراء التربية بالمديريات ومشرفو المراكز الصيفية المكلفين من قبل اللجنة الإشرافية في المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com