حكومة المرتزقة تتجاهل مناشدات الأهالي في تريم حضرموت لإنقاذ المحاصرين بالسيول

 

المسيرة | متابعات:

عبّر أهالي مدينة تريم بمحافظة حضرموت عن استنكارِهم لتجاهُلِ الاحتلال السعوديّ الإماراتي وحكومة الفارّ هادي وسلطات المرتزِقة في المحافظة، للكارثة الإنسانية التي خلّفتها الفيضاناتُ وسيولُ الأمطار الغزيرة، أمس الأول الأحد، بعد أن أودت بحياة أربعة أشخاص وجرح آخرين.

ولفت الأهالي إلى أن سيولَ الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة تريم المنكوبة، المدرجة على قائمة التراث العالمي، أَدَّت إلى تهدم عشرات المنازل وتضرر عدد كبير منها وغرق عدد كبير من السيارات وممتلكات المواطنين، فيما حاصرت السيول مئات المواطنين داخل منازلهم.

واستهجن الأهالي تجاهل حكومة المرتزِقة ومسئولي السلطة المحلية الموالية للعدوان، مناشدات المواطنين لإنقاذ الأسر المحاصرة بالسيول في حي الشبيكة ومنطقة عيديد بمدينة تريم، مؤكّـدين أن حكومة الفنادق لا تكترث لحياة المواطنين ولا تبالي بمعاناتهم الإنسانية والمعيشية والاقتصادية.

وبحسب المصادر، فَـإنَّ منسوبَ مياه سيول الأمطار في وادي دمون شمال تريم وصل على غير العادة لمواقع لم يصلها منذ عشرات السنين، مشيرة إلى أنه ورغم التحذيرات المسبقة للعاصفة إلا أن المسئولين المرتزِقة في المحافظة لم يتخذوا أية

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com