اللواء سلامي: كُـلُّ الظروف لانهيار الكيان الصهيوني باتت مهيأة

روحاني: محادثاتُ فيينا تظهر قوة إيران الكبيرة

 

المسيرة / وكالات

أكّـد الرئيسُ الإيراني حسن روحاني أن “مفاوضات فيينا تظهر قوة إيران الكبيرة، وأن العالم أيقن اليوم أنه لا يوجد سبيل آخر سوى الاتّفاق مع إيران وإلغاء الحظر، وهذا يعد نجاحاً كَبيراً للشعب الإيراني”.

وأفَادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء أن الرئيس روحاني خلال استقباله، أمس الاثنين، جمعاً من النشطاء الاقتصاديين، أن الهدف من الحرب الاقتصادية التي شنها ترامب ضد الشعب الإيراني هو انهيار البلاد وإسقاط النظام وقال: “إن اليوم وإثر مقاومة وصمود الشعب وبتوجيهات سماحة قائد الثوة الإسلامية والجهود المبذولة، فَـإنَّ العالم أجمع وأمريكا نفسها قد تعترف بهزيمتها في الحرب الاقتصادية”.

وأشَارَ روحاني إلى الظروف الصعبة التي يمر بها اقتصاد البلاد، مبينًا أن القطاع الاقتصادي يقف في الجبهة الأمامية من الصمود والمقاومة، داعياً إلى تحسين الوضع العلمي والاقتصادي؛ مِن أجلِ تطور وتقدم البلاد.

وفي سياقٍ منفصل، علّق قائد حرس الثورة الإسلامية في إيران، اللواء حسين سلامي، على الأحداث الذي وقعت مؤخّراً في فلسطين المحتلّة بالقول: إن “الأعمال الشريرة التي يرتكبها الصهاينة في المنطقة سترتد عليهم”.

وأكّـد اللواء سلامي في تصريح خاص لقناة “الميادين” تعليقاً على الأحداث التي وقعت داخل الأراضي المحتلّة في الأيّام الأخيرة، أن “الجمهورية الإسلامية سترد على أي عمل شرير بالمستوى نفسه أَو أقوى منه”.

وأضاف: أن “الأعمال الشريرة التي يرتكبها الصهاينة في المنطقة سترتد عليهم، وستعرّضهم إلى مخاطرَ حقيقية في المستقبل، وفي حال استمروا في ارتكابها سيقتربون أكثر وأكثر إلى الانهيار، خَاصَّة وأن كُـلّ الظروف لانهيار الكيان الصهيوني باتت مهيأةً”.

ولفت إلى أنه “في الأيّام الماضية شاهدتم كيف أن أعمالَهم الشريرة لم تبقَ من دون رد، وكيف وقعت بعض الأحداث داخل الأراضي المحتلّة، وبكل تأكيد فَـإنَّ هذه الأحداث قد تتكرّر وتتوسع لاحقاً”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com