تدشين حملة نظافة شاملة في محافظة الجوف

 

 

المسيرة- الجوف

دشّـن محافظُ الجوف، عامر المراني، أمس، حملةَ نظافة شاملة، بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين؛ استعداداً لقدوم شهر رمضان.

وفي الحملة التي شارك فيها بحضور مدير الأمن، علي محسن الحمزي، ومدراء المكاتب التنفيذية، أكّـد محافظُ الجوف أهميّة الحملة التي يشاركُ فيها أبناء المحافظة والجهات الرسمية تجسيداً للمسئولية في الحفاظ على نظافة البيئة واستجابة لدعوة القيادة الثورية والسياسية.

وحث على تظافر الجهود الرسمية والشعبيّة لجعل المدن والشوارع نظيفة، بما يليق بيمن الإيمان والحكمة.. مؤكّـداً أهميّةَ الحملة في تعزيز الوعي المجتمعي بالحفاظ على النظافة وحماية البيئة.

ودعا إلى الاهتمامِ بالنظافة بدءًا من المنزل والحي وعدم رمي المخلفات في الشوارع والجزر الوسطية.. مطالباً المواطنين بالتعاون والمشاركة في الحملة بتنظيف المساحات القريبة من منازلهم ومناطقهم.

كما أكّـد المحافظ المراني أهميّةَ الحملة في إبراز المظهر الجمالي للمدينة ومديرياتها.. منوِّهًا بجهود صندوق النظافة والتحسين والمكاتب والجهات المعنية وتفاعلها في تنفيذ الحملة التي تستهدف رفع المخلفات ونظافة الشوارع والأحياء وتخفيف الازدحام المروري وصيانة شبكة الصرف الصحي وغيرها.

فيما أوضح مديرُ صندوق النظافة والتحسين، وليد العذري، أن الحملةَ تهدفُ لرفع المخلفات والأتربة من شوارع وأحياء المدن في مركز المحافظة والمديريات استقبالا لشهر رمضان.

وأشَارَ إلى أن الحملةَ ستستمر في رفع المخلفات من الشوارع والأحياء، بالتزامن مع حملة توعية بأهميّة الحفاظ على البيئة والنظافة العامة.

وأكّـد العذري أن فِرَقَ وآليات ومعدات النظافة باشرت أعمال النظافة بمشاركة مجتمعية.. داعياً إلى التعاون في رفع المخلفات والالتزام بإخراجها في المواعيد والمواقع المحدّدة.

Normal
0

false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”جدول عادي”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Simplified Arabic”,serif;}

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com