محافظ ذمار يتقدم صفوفَ المشاركين في حملة النظافة ويدعو إلى إنجاح الحملة

 

المسيرة- ذمار

أكّـد محافظ ذمار، محمد ناصر البخيتي، على أهميّة دور رجال المرور في المشاركة بحملة النظافة والرقابة عليها بصورة مستمرة في أماكن تواجدهم.

وشدّد خلال تفقّدِه سيرَ العمل في إدارة المرور على أهميّة تنفيذ الخطة المرورية خلال الشهر الكريم وتنظيم عملية السير بالشكل المطلوب.

وأشَارَ إلى أهميّةِ تعاون الجهات الرسمية مع عمال النظافة وبما يسهمُ في إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.. حاثًّا رجالَ المرور على الانضباط والالتزام بالتواجد في الجولات والشوارع وتلافي أي قصور.

فيما أكّـد مديرُ المرور، العميد علي الوشلي، أهميّةَ مشاركة رجال المرور في التوعية عبر مكبرات الصوت.. حاثًّا المجتمعَ للمشاركة في حملة النظافة؛ كونها مسئولية وطنية وأخلاقية.. مستعرضاً سيرَ العمل في الإدارة وخطة المرور لشهر رمضان المبارك.

عقب ذلك، شارك منتسبو المرور بحضور المحافظ ووكيل المحافظة محمود الجبين ومدير مديرية ذمار محمد السيقل وعدد من مدراء المكاتب في أعمال الحملة، بدأ من جوار مدرسة عقبة بن نافع وشارع صنعاء تعز إلى أمام سوق عنس.

وخلال المشاركة، دعا المحافظ البخيتي أصحاب المحلات والمواطنين إلى التفاعل مع الحملة والتعاون مع عمال النظافة والاهتمام بالحفاظ على النظافة العامة في الشوارع وَالحارات وأمام المحلات والمنازل كواجب ديني ووطني.

ولفت إلى متابعة السلطة المحلية للحملة ومدى التعاون في تنفيذها ورفع المخلفات من كافة المناطق والحارات.. مثمنا مشاركة رجال المرور ومنتسبو المكاتب التنفيذية في الحملة.

فيما أكّـد مديرُ صندوق النظافة والتحسين، فيصل حسَّان، أهميّةَ مشاركة رجال المرور وكافة الجهات الرسمية في إنجاح الحملة والتي ستستمر حتى رفع كافة المخلفات من جميع مناطق وحارات وشوارع المدينة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com