أبناء كسمة بريمة يسيّرون قافلة عينية ومالية للمرابطين في جبهات الكرامة

 

المسيرة| ريمة:

قدّم أبناءُ مديرية كسمة بمحافظة ريمة، أمس الأحد، قافلةً عينيةً وماليةً؛ دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين في الجبهات.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على كميةٍ من المواد الغذائية والأدوية، وعدد من رؤوس الأغنام، وأكثر من 16 مليون ريال، أشاد وكيل المحافظة فهد الحارسي، بدور أبناء ووجهاء ريمة ومواقفهم في مواجهة تحالف قوى العدوان والتصدي له وإفشال مخطّطاته، مثمناً التضحيات التي يقدمونها في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

وقال “إن هذه القافلة تعكس مدى وفاء أبناء محافظة ريمة لتضحيات الشهداء والجرحى”، مؤكّـداً على أهميّة الصمود والثبات ومواصلة دعم ورفد الجبهات، حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

وحث الوكيل في كلمته التي ألقاها خلال تسيير القافلة على المشاركة في تنفيذ حملة نظافة شاملة استجابة لتوجيهات قائد الثورة، تزامُناً مع قدوم شهر رمضان وتفعيل البرامج والمجالس والأمسيات الرمضانية لإضفاء الأجواء الروحانية.

من جانبه، أكّـد مديرُ المديرية، حيدر الجبوب، أن القافلة لن تكون الأخيرة بل ستتبعها المزيد من قوافل البذل والعطاء حتى تحقيق النصر، مشداً بالانتصارات التي يحقّقها بطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com