نائب رئيس هيئة الأركان: أحرار اليمن يخوضون معركةً مفصليةً ذات أهميّة استراتيجية في مأرب

أكد أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبيّة يقاتلون أدوات للمحتلّ

 

المسيرة- صنعاء

أكّـد نائبُ رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن علي حمود الموشكي، أن أبطال الجيش واللجان الشعبيّة ومعهم أبناء مأرب الأحرار يخوضون اليوم معركة مفصلية ذات أهميّة استراتيجية ووطنية وعسكرية وسياسية واقتصادية واجتماعية.

وأشاد اللواء الموشكي في ورشة نظمتها إدارة الاستخبارات في المنطقة العسكرية الخامسة لعدد من منتسبيها، الخميس الماضي، بالمواقف الوطنية وتضحيات الجيش واللجان الشعبيّة المسنودين بقبائل مأرب؛ مِن أجلِ اجتثاث المحتلّين وأدواتهم من المحافظة وكل شبر دنسه الغزاة، منوِّهًا بالجهود التي تبذُلُها قيادة المنطقة العسكرية الخامسة في مجالات التدريب والتأهيل في مختلف التخصصات العسكرية.

وقال اللواء الموشكي: نحن نقاتل عناصر عبارة عن أدوات للمحتلّ وقياداتهم وأولاد قيادتهم كلها في الخارج ويقودوهم من فنادق الرياض وإسطنبول والقاهرة وأبو ظبي، مؤكّـداً أن القيادةَ الثورية والسياسية والعسكرية تحملت بكل فخر شرفَ خوض هذه المعركة المصيرية والتي تهون مِن أجلِها كُـلُّ التضحيات، لافتاً إلى أن تلك الجهودَ ستفضي إلى تحرير مأرب وكل شبر من أرض اليمن من دنس المستعمر والمحتلّ.

من جانبه، أوضح مدير الكلية البحرية قائد لواء الدفاع الساحلي، العميد الركن محمد القادري، أهميّة دور التدريب والتأهيل في تعزيز جبهات القتال بكل ما تتطلبه إدارة المعركة الحديثة.

ودعا العميد القادري بقية المغرر بهم للعودة إلى الصف الوطني بالاستفادة من قرار العفو العام وترك القتلة والمجرمين يلاقون مصيرهم المحتوم.

بدورها، أشَارَت كلمة استخبارات المنطقة العسكرية الخامسة التي ألقاها العميد ماجد المطري، إلى أهميّة إدراك المؤامرة الكبيرة على اليمن من قبل تحالف العدوان ومرتزِقته والعمل على إفشال المخطّطات والأعمال العدائية.

في حين، أشاد المشاركون في الورشة بالانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبيّة في كُـلّ ميادين العزة والكرامة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com