إصابة مواطن بنيران حرس حدود العدوّ السعودي بمديرية منبه في صعدة

114 خرقاً لاتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة وتجدد غارات طيران العدوان الأمريكي السعودي على مأرب

 

المسيرة: خاص

أُصيب مواطنٌ، أمس الجمعة، بقصف صاروخي ومدفعي لجيش العدوّ السعودي على ممتلكات ومنازل ومزارع الأهالي في منطقة آل الشيخ بمديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة.

ويواصلُ جيشُ العدوّ السعودي ومرتزِقته وحرس الحدود استهداف المناطق الحدودية في محافظتي صعدة وحجّـة وحصاد أرواح العديد من النساء والأطفال والمزارعين منذ 6 أعوام، في ظل صمت أممي ودولي مكشوف.

وفي سياق آخر، جدّد طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي شَنَّ غاراته على مديرية صرواح في محافظة مأرب بـ3 غارات.

ويواصل طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته الجوية على المحافظات والمناطق الحرة منذ 26 مارس 2015م، وارتكاب أبشع المجازر الوحشية والجرائم بحق الإنسانية أمام مرأى ومسمع من العالم أجمع.

إلى ذلك، ارتكب مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي 114 خرقاً لاتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة.

وقال مصدرٌ محلي لصحيفة “المسيرة”: إن الخروقات شملت محاولة تسلل في حيس واستحداث تحصينات قتالية في التحيتا وقرب شارع الخمسين، و3 غارات على حيس في حين حلقت 13 طائرة تجسسية في أجواء كيلو16 والمدينة والفازة والجبلية والدريهمي والجاح، وَ13 خرقًا بقصف مدفعي و82 خرقًا بالأعيرة النارية المختلفة على ممتلكات ومنازل ومزارع المواطنين.

ويواصل مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي التصعيد من خروقاتهم لاتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة منذ مطلع الشهر الجاري، وارتكاب الجرائم بحق الأهالي منذ اللحظات الأولى للتوقيع على الاتّفاق، في ظل تواطئ دولي وأممي متعمد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com