رئيس الاستخبارات العسكرية يدعو المغرر بهم للرجوع إلى جادة الصواب واغتنام فرصة العفو العام

خلال لقائه عدداً من مشايخ ووجهاء شبوة وبني ضبيان

 

المسيرة- خاص

أكّـد رئيسُ هيئة الاستخبارات العسكرية، اللواء عبد الله الحاكم، اهتمامَ قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بالقبيلة اليمنية ودورها العظيم في مواجهة العدوان والحصار الأمريكي السعودي على بلادنا؛ باعتبَارها السدَّ المنيعَ للتصدي للعدوان وإفشال مؤامراته.

ودعا اللواء الحاكم خلال لقاءٍ مع عدد من مشايخ ووجهاء محافظة شبوة وقبيلة بني ضبيان بمحافظة صنعاء الخميس الماضي إلى ضرورة العمل على تحصين القبيلة وتماسكها ورفع اليقظة العالية والجهوزية الكاملة بما يصُبُّ في مصلحة الوطن، مُشيراً إلى عقد مثل هذه اللقاءات القبلية لتدارس الأوضاع.

كما دعا اللواء الحاكم المغرر بهم إلى الرجوعِ لجادة الصواب واغتنام قرار العفو العام.

من جانبه، أشار رئيسُ مصلحة شؤون القبائل، الشيخ حنين قطينة، إلى دور العقال والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في التواصل مع المغرر بهم وتشكيل فريق متابعة لتسهيل وتنسيق ترتيبات عودتهم، مشيداً بالمواقف والرصيد الوطني لقبائل بني ضبيان ووقوفهم إلى صف الوطن.

ونوّه قطينة بدور قبائل ومشايخ اليمن في حقن الدماء، مذكراً بأن العدوّ لا يأبه بسفك الدماء اليمنية ونهجه وممارساته في إذلال وإهانة مرتزِقته، مبينًا أن هناك تنسيقا لعقد لقاءات مماثلة مع مشايخ اليمن.

وكرس اللقاء لمناقشة آليات التنسيق والتواصل مع المغرر بهم في محافظة مأرب للعودة إلى صف الوطن، كما تطرق اللقاء الذي حضره الشيخ عبدالملك قاسم، إلى جهود التنسيق بين لجان التواصل مع المغرر بهم وترتيبات استقبال الراغبين للعودة إلى صف الوطن والدور المنوط بالمشايخ والوجهاء والأعيان في هذا الجانب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com