الرئيس المشَّاط يؤكّـدُ على دور القبائل اليمنية في مواجهة العدوان ورفد جبهات القتال

دعا إلى مضاعفة الجهود لتعزيز دور القبيلة في حَــلّ قضايا الثأر والخلافات..

المسيرة| صنعاء:

أشار الرئيسُ مهدي المشَّاط –رئيس المجلس السياسيّ الأعلى-، إلى الدورِ البارِزِ لقبائل اليمن في مواجهة العدوان والانتصارات الكبيرة التي تحقّقت من خلال توحيد الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بالمال والرجال.

جاء ذلك خلال لقائه، أمس الأحد، عضوَ المجلس السياسيّ الأعلى محمد علي الحوثي، ورئيس الهيئة العامة لشؤون القبائل الشيخ حنين قطينة.

وناقش اللقاء، الجوانبَ المتصلة بتعزيز دور هيئة شؤون القبائل وتفعيلها، بما يساهم في الحفاظ على مكانة ودور قبائل اليمن الريادي في مختلف الجوانب.

وأكّـد الرئيس المشَّاط، على أهميّة مضاعفة الجهود لتعزيز دور القبيلة اليمنية في حَــلِّ قضايا الثأر والخلافات المعلقة بما يسهم في تعزيز وحدة الصف والتلاحم في مواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً، منوّهاً بما تحقّق خلال الفترة الماضية من نجاحات في حَــلِّ قضايا الثأر وكذا ما تم إبرامه من صلح في عدد من المناطق التي كانت تشهد نزاعات.

وشدّد رئيسُ المجلس السياسيّ الأعلى على ضرورة تقديم الدعم والمساندة للجهود التي تصُبُّ في مصلحة المجتمع وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية لإفشال مخطّطات العدوان التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي للشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com