أبناء ووجهاء حجة: فلسطين قضيةُ الأُمَّـة وعواقبُ صفقة العار ستكونُ وخيمةً على أمريكا وإسرائيل

في مسيرة جماهيرية حاشدة رفضاً لصفقة ترامب:

 

المسيرة | حجّة

كغيرهم من أبناء الشعب اليمني الرافض لصفقة القرن المشبوهة والداعي لإسقاطها، نظّم أبناءُ محافظة حجة مسيرةً جماهيريةً حاشدة؛ رفضاً لـ”بصفقة القرن المشؤومة” التي أعلن عنها الرئيسُ الأمريكي دونالد ترامب، الثلاثاء الماضي؛ وتنديداً بمواقف بعض الأنظمة العربية مع كيان العدوّ وخيانتها للأُمَّـة وقضيتها المركزية “القدس”.

وخلال المسيرة التي شارك فيها الآلافُ من أبناء المحافظة الذين توافدوا من مختلف قرى ومديريات حجة، القيت العديد من الكلمات والمشاركات المؤكّـدة على رفض ما يسمى بـ”صفقة القرن” والمطالبة شعوب العربية والإسلامية بالتحَرّك الجاد والمسؤول في مواجهة المؤامرات الصهيوسعوأمريكية وفي مقدمتها ما يسمى “صفقة القرن”.

ورفع المشاركون في المسيرة الشعارات الرافضة لـ”صفقة ترامب”، وأعلام اليمن وفلسطين وصور قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وعدد من قادة محور المقاومة وشهدائها.

وأدان البيان الصادر عن المسيرة ما يسمى “بصفقة القرن”، مؤكّـداً أن تداعياتها ستكون وخيمة على أمريكا وإسرائيل.

وأشَارَ إلى “أن القضيةَ الفلسطينيةَ قضية كُـلّ الأُمَّـة، وتمثّل حافزاً وعاملاً مهماً لتوحيد الأُمَّـة العربية والإسلامية والنهوض بها لتكون في مستوى التصدي للأخطار والمؤامرات التي تواجهها وفي مقدمتها المشروع الصهيوسعوأمريكي والمتمثل في ما يسمى “بصفقة القرن”، ومحاولات التطبيع التي تقوم بها بعض الأنظمة العميلة والخائنة.

وجدّد البيان “وقوفَ الشعب اليمني إلى جانب فلسطين شعباً وأرضاً ومقدسات”، داعياً “الأمة الإسلامية للتمحور حول القرآن الكريم والالتزام بالتوجيهات والأوامر الإلهية المحذرة من تولي أعداء الأُمَّـة والمشدّدة على ضرورة التبراء من المشركين “اليهود والنصارى”.

وطالب البيانُ الشعوبَ العربية والإسلامية بالتحَرّك الجاد والفاعل وعلى كافة المستويات والمجالات في مواجهة أعداء الأُمَّـة أمريكا وإسرائيل، مشدّداً على ضرورة التصدي لكل مساعي التطبيع مع كيان العدوّ الغاصب والتي لولاها لما تجرأ أعداء الأُمَّـة على “أمريكا وإسرائيل ومن والأهم” على إعلان صفقتهم المشئومة.

ودعا البيانُ شعوبَ الأُمَّـة العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، ودعم المبادرة اليمينة التي أطلقها المجلسُ السياسيّ الأعلى في الثاني والعشرون من شهر يونيو من العام المنصرم 2019م والهادفة إلى تحرير فلسطين من دنَسِ الكيان الصهيوني الغاصب واستعادة وتحرير كافة الأراضي الفلسطينية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com