شركة النفط تؤكّـد نزول حملات ميدانية لإزالة مظاهر السوق السوداء وتهيب بالمواطنين للتعاون معها

فيما تحالف العدوان يواصل احتجاز السفن النفطية لليوم الـ59 على التوالي:

المسيرة: متابعات

أكّـدت شركة النفط اليمنية تشكيل لجان مشتركة لضبط مظاهر الأسواق السوداء التي تعتبر العامل الآخر لمفاقمة معاناة المواطنين .

وأكّـدت الشركة أنها ستقوم بإنزال “حملة ميدانية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لضبط أية مظاهر للسوق السوداء في أمانة العاصمة وضواحيها.

وأشارت الشركة إلى أنها ضبطت ‘‘كميات متنوعة من المشتقات النفطية وتحويلها إلى الفحص لإعادة توزيع السليم منها عبر المحطات المرخصة وبيعها بالسعر الرسمي’’ .

وأهابت شركة النفط “بالمواطنين الإبلاغ الفوري عن أية مظاهر للسوق السوداء وتحذر من اقتناء مواد غير مأمونة المواصفات والمصدر” .

يشار إلى أن هذه الإجراءات تأتي ضمن الحلول المتاحة التي تتخذها شركة النفط للحد من المعاناة اليتي يكابدها أبناء الشعب اليمني جراء احتجاز تحالف العدوان لسفت المشتقات النفطية .

في حين يواصل تحالف العدوان احتجاز السفن النفطية في عرض البحر لليوم ال59 على التوالي ، ومنعها من دخول ميناء الحديدة على الرغم من حصولها على تراخيص من لجان التفتيش التابعة للأمم المتحدة ، التي هي بدورها لم تتخذ أي إجراءات ضد تحالف العدوان ومرتزِقته إزاء هذا العقاب الجماعي بحق الشعب اليمني ، ما يجعلها شريك أَسَاسي في محاصرة الشعب بصمتها المخزي والمفضوح .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com