“المؤتمر” بالحديدة يستنكر إقدام مرتزِقة الخائن طارق عفاش على اغتصاب امرأة وقتلهم المدافعين عن شرفها

أكّـد البراءة من كُـلّ الخونة المرتمين في حضن العدوان المتسلقين باسم الحزب ودعا لطرد الغزاة والمحتلّين:

المسيرة: متابعات

عبرت قيادة المؤتمر الشعبي العام بالمديريات الجنوبية في محافظة الحديدة ، عن إدانتها واستنكارها للجرائم الأخلاقية التي يرتكبها مرتزِقة الاحتلال الإماراتي في المناطق المحتلّة بمحافظة الحديدة .

وقالت قيادة المؤتمر الشعبي العام بالحديدة في بيان تلقت صحيفة المسيرة نسخة منه: وقفت فروع قيادة المؤتمر الشعبي العام بالمديريات الجنوبية في محافظة الحديدة بما اقدمت عليه عناصر المرتزِق طارق عفاش من محاولة اغتصاب امرأة حرة شريفة وقتل من حاول الدفاع عن شرفه وكرامته وقد تكرّرت مثل هذه الجرائم التي تتناقض كليا مع عادات شعبنا وقيمه واخلاقه وتمقتها الاعراف الإنسانية كلها وتذكرنا بجرائم الاحتلال الأمريكي في العراق .

وأكّـد المؤتمر أن ‘‘هذه الجريمة البشعة لا تعبر إلّا عن دناءة مرتكبيها ووحشيتهم وتعبر عن قبح الاحتلال الذي يقف وراءهم لانتهاك أعراض الشعب اليمني فنحن . اذ نؤكّـد على ادانتنا واستنكارنا لهذه الجريمة البشعة’’ .

وجددت قيادات المؤتمر في الحديدة التأكيد على أنها ‘‘ستقف جنبا إلى جنب مع كُـلّ أبناء الساحل الغربي الشرفاء ومع قيادات واعضاء المؤتمر الشعبي العام وبقية القوى الوطنية وقبائل اليمن لتطهير ارضنا من دنس الاحتلال وجرائمه’’ ، مباركةً ‘‘المواقف الوطنية المشرفة لقيادة المؤتمر الشعبي العام الصادقة مع وطنها وشعبها ممثلة بالشيخ الأستاذ / صادق امين ابوراس وكل هيئات المؤتمر وتكويناته التنظيمية الصامدة في وجه العدوان والاحتلال’’ .

وأضاف البيان: نجدد براءتنا من كُـلّ من ينتسب زورا وبهتانا للمؤتمر وهو في حضن الاحتلال السعودي الأمريكي وعلى رأس هؤلاء المرتزِقة الخائن طارق عفاش الذي أصبح اداة قذرة بيد الإمارات وخان أرضه وعرضه ووطنه ونظامه الجمهوري .

ودعا البيان كُـلّ القوى السياسية وقبائل تهامة الإباء والشموخ وكل قبائل اليمن والجيش واللجان الشعبيّة إلى التحَرّك الجاد لحماية وصون الأرض والعرض في وطننا اليمني وعلى وجه الخصوص الساحل الغربي ، مؤكّـدين بأن المؤتمر الشعبي العام وكل المكونات السياسية الوطنية الشريفة لن تسمح لهذا التحالف الإجرامي المساس في انتهاك الأرض أَو العرض ولكون المؤتمريين الشرفاء الذين تعودتم منهم المواقف الوطنية الحرة سيبقون على الاعهد والوفاء لهذا الوطن الغالي’’ .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com