استشهاد طفلة وإصابة شقيقتها بانفجار قنبلة من مخلفات صراع فصائل المرتزِقة جنوب مدينة تعز

 

المسيرة: تعز

استمراراً لسقوط الضحايا المدنيين في المناطق التي تسيطر عليها مليشيات الاحتلال السعودي الإماراتي بمدينة تعز على خلفية الصراع والاقتتال المتواصل بين فصائل المرتزِقة ، استشهدت طفلة وأصيبت أُخرى إثر انفجار قنبلة بمديرية الشمايتين جنوب مدينة تعز المحتلّة ، بعد أيام من صراع عنيف بين مرتزِقة الرياض ومرتزِقة أبو ظبي أَدَّى إلى سقوط مدنيين وتحويل المنطقة إلى مستنقع للعبوات الناسفة والمتفجرات .

وأوضحت وسائل إعلامية موالية للعدوان أن قنبلة من مخلفات الصراع الذي دار بين فصائل المرتزِقة مطلع الشهر الجاري انفجرت ما ادرى إلى استشهاد الطفلة منيه معاذ سلطان محمد ” 12 ” عاماً وإصابة شقيقتها منى “10” سنوات بجروح بليغة قرية الشعب بعزلة شرجب ، بمديرية الشمايتين .

وأشارت الوسائل الإعلامية إلى أنه تم نقل الطفلة المصابة إلى مستشفى “خليفة ” العام بمدينة التربة ، مؤكّـدةً أن حالتها خطيرة جِـدًّا .

يشار إلى أن المديرية تشهد توترا كَبيراً واحتشادا عسكريا كَبيراً للجماعات المسلحة من جانبي الصراع “مرتزِقة الفار هادي” مرتزِقة الاحتلال الإماراتي ، على خلفية المعارك العنيفة التي دارت مطلع الشهر الجاري إثر تصفية اثنين من مرافقي محافظ المحافظة المعين من العدوان .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com