أبناء ووجهاء المهاذر بصعدة يقدمون قافلةً غذائيةً ماليةً كبرى بعنوان “نصر من الله”

دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة ومباركة للانتصارات العظيمة:

المسيرة| صعدة

استمراراً لعطاء القبيلة اليمنية بالمال والرجال لمواجهة العدوان، سيّر أبناء منطقة المهاذر بمديرية سحار بمحافظة صعدة، أمس الأحد، قافلة غذائية ومالية كبرى باسم “نصر من الله”؛ دعماً وإسناداً للمرابطين في الجبهات من الجيش واللجان الشعبيّة، معزّزين ذلك العطاءَ بوقفة قبلية مسلحة؛ تأكيداً على النفير العام ومواصلة الصمود وتنديدا بمجازر العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.

واحتوت القافلة التي جاءت بالتزامن مع العملية التي نفّـذها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في محور نجران على كمياتٍ كبيرة من المواد الغذائية المتنوعة وعشرات سلال الرمان والعنب، بالإضافة إلى مبالغ مالية نقدية.

وأكّـد المشاركون في الوقفة على مواصلة واستمرارية رفد الجبهات بالمقاتلين والمال حتى يتحقّق النصر، وأن هذه القافلة لن تكون الأخيرة.

وألقيت في الوقفة العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن تواصل رفد الجبهات بقوافل المال والرجال للأبطال المرابطين في الجبهات.

وبارك الحاضرون عمليةَ نصر من الله التي نفّـذها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة في محور نجران، وسيطروا على ثلاثة ألوية بجميع عتادها وأسروا ما يربو على 2500 من المخدوعين والضباط والجنود السعوديين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com