قبائل مأرب يسيّرون قافلةَ “نصر من الله” ويؤكّـدون استمرارَ مساندة الأحرار في مواجهة العدوان

المسيرة | خاص

تواصلُ قبائلُ اليمن الأبية الحرة مواكبةَ انتصارات الأبطال في ميادين العزة والكرامة، وتؤكّـدُ حضورَها إلى جانب كُـلّ الأحرار، حيث سيّرت قبائل مأرب، أمس الاثنين، قافلة “نصر من الله”؛ دعماً للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في جبهات العزة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة الغذائية العينية الكبرى التي احتوت على كميات كبيرة من المواد الغذائية والملابس الشتوية، نظم أبناء وجهاء محافظة مأرب وقفة قبلية مسلحة بحضور رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وعددٍ من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، أكّـد خلالها محافظ مأرب الشيخ علي محمد طعيمان وقوف أبناء المحافظة إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في المعركة الوطنية الكبرى ضد قوى العدوان.

ولفت طعيمان إلى أن القافلة تأتي في سياق الدعم المتواصل للمرابطين بالمال والنفس، مُشيراً إلى أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، بل تؤكّـد عطاء أبناء مأرب الذين يشاركون أحرار اليمن التضحيةَ والبذلَ في مواجهة المعتدين.

فيما نوّه عضو مجلس الشورى عبدالله نمران إلى الانتصارات التي يحقّقها الجيش واللجان الشعبيّة وعملية نصر من الله في محور نجران والتي ألحقت بقوى العدوان هزيمةً ساحقة.

من جانبه أشاد مسؤول المكتب التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة، عبدالغني جبران، بالدعم المتواصل لأبناء مأرب وتفاعلهم في دعم الجبهات بالمال والرجال، مبيناً أن هذه القافلة تحتوي على مواد غذائية متنوعة وملابسَ وغيرها من احتياجات المقاتلين في الجبهات.

كما جدد بيان صادر عن الوقفة استعداد أبناء مأرب رفدَ الجبهات بالمال والرجال، مشيداً بعملية نصر من الله وما تحقّق من انتصار للشعب اليمني على قوى العدوان.

وأدان البيان استمرار تحالف العدوان في التضييق على الشعب اليمني ومنع السفن النفطية والغذائية من الدخول لميناء الحديدة، في تصرف همجي يعكس وحشية المعتدين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com