المكتب السياسي لأنصار الله: العملية تمثّل انتصاراً للحق والمظلومية وتعكس القيم التي يتحلى بها شعبنا

بارك للقيادة الثورية والسياسية وكافة أحرار الشعب اليمني نجاحَ عملية “نصر من الله “:

المسيرة: متابعات

بارك المكتبُ السياسي لأنصار الله، أمس الأحد، لقائد الثورة السيد/ عبدالملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- ولرئيس المجلس السياسي الأعلى الأُستاذ مهدي المشّاط ولوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان ولأبطال الجيش واللجان الشعبيّة وأبناء الشعب اليمني العزيز نجاحَ المرحلة الأولى من عملية (نصر من الله) الكبرى في محور نجران.

وأكّـد المكتب السياسي في بيان له تلقته صحيفة المسيرة أن العمليةَ المباركة تمثّل انتصاراً للحق والمظلومية والقيم الإيمانية التي يتحلى بها شعبنا اليمني، والتي هي مصدر قوته الحقيقية في مواجهة تحالف عدواني وحشي استخدم لقهر شعبنا والسيطرة على بلدنا أفتكَ وأحدثَ الأسلحة الأمريكية، ومع كُـلّ ما حشد له العدوُّ من أسلحة وجيوش ومال سقط سقوطاً مدوياً أمام إرادة المقاتل اليمني الجسور.

وأشَارَ إلى أن العملية تأتي في ظل استمرار دول العدوان في التصعيد العسكري والقصف الجوي وارتكاب المجازر البشعة التي يندى لها جبين الإنسانية في مختلف المناطق اليمنية.. مؤكّـداً أن هذه العملية العسكرية الناجحة تثبت أن إرادة الشعوب أقوى من سلاح العدوان وهي ثمرةٌ من ثمار الصمود الشعبي، جنباً إلى جنب مع أبطال الجيش واللجان الشعبيّة لمواجهة الغزاة والمحتلّين.

وجدّد المكتبُ السياسي في بيانه التأكيدَ بأن على دول العدوان أن تستجيبَ للمبادرة الرئاسية، فالفُرصةُ مواتية والمرحلة مناسبة لإعادة الحسابات، فكُلُّ الرهانات سقطت وكل الأحلام تبددت وتلاشت وذهبت أدراجَ الرياح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com