قبائل ريف إب تناقش آلية التحشيد والتعبئة العامة لرفد الجبهات

المسيرة | إب

نظّم أبناءُ ووجهاءُ مديرية ريف إب، أمس السبت، اجتماعاً موسّعاً؛ لمناقشة آلية تفعيل أعمال الحشد والتعبئة؛ لرفد الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكّـد الاجتماع الذي حضره وكيلُ محافظة إب لشؤون الديوان صادق حمزه، وَمدير عام المديرية يحيى جعمان، أهميّةَ تعزيز وحدة الصف الداخلي ومواجهةَ تصعيد العدوان ورفدَ الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وأدان الاجتماع بأشد العبارات استمرارَ دول العدوان في ارتكاب الجرائم البشعة والمجازر الوحشية، والتي لن يكون آخرَها جريمةُ قتل الأسرى بمحافظة ذمار، وانتهاكاتها الصارخة لكل القانونين الدولية والقيم الإنسانية.

وأقرّ الاجتماع تنظيمَ وقفة احتجاجية الاثنين القادم؛ للتنديد باستمرار جرائم العدوان والتي كان آخرَها جريمةُ قتل الأسرى بذمار.

كما أقرّ تكليفَ الجهات المعنية باتخاذ كافة التدابير الإجرائية، التي تضمن تنميةَ الإيرادات وتحصيل المتأخرات وبواقي الإيرادات الزكوية خلال الأعوام الماضية، مشدداً على ضرورة توفيرِ احتياجات أبناء المديرية من الخدمات الأَسَاسية، واستكمالِ الترتيبات اللازمة؛ لافتتاح العام الدراسي الجديد.

وخلال الاجتماع أشاد وكيلُ المحافظة صادق حمزة بعمل أبناء مديرية ريف إب الدؤوب لمواجهة العدوان، وحشدهم المستمر للجبهات، حاثّاً الجميعَ على بذل المزيد من الجهود؛ لدعم حملة التحشيد والتعبئة العامة وعقد لقاءات التوعية المتواصلة حول أهميّة إمداد الجيش واللجان الشعبيّة بكلِّ عواملِ الثبات والصمود.

وشدّد على أهميّة تعزيزِ التلاحم المجتمعي واستمرارِ الصمود في مواجهة العدوان وتفعيلِ دور المشايخ والأعيان والخطباء وقادةِ الرأي، في تحشيد الشباب والقادرين وتحفيزهم؛ للانخراط في جبهات القتال للذود عن حياض الوطن.

بدورهم، أكّـد المجتمعون الحرصَ على مواصلة أعمال التعبئة والتحشيد للجبهات وتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

واستنكروا الصمتَ الدولي تجاه الجرائم المروعة التي يرتكبها تحالفُ العدوان بحق شعبنا الصابر، داعين أبناءَ الشعب إلى مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبيّة؛ للثأر لكل الدماء التي سفكت جراء تلك الجرائم الوحشية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com