رابطة علماء اليمن تدعو لنصرة الشعب الفلسطيني والضغط على الأنظمة لإعادة القضية الفلسطينية إلى الواجهة

المسيرة| خاص:

دعت رابطةُ علماء اليمن الشعوبَ العربية والإسْلَامية إلى التحَــرُّك الجادِّ والمسؤول؛ لنصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مؤكّـــدةً على أهميّة التحَــرّك الشعبي والضغط على الأنظمة الحاكمة لإعادة القضية الفلسطينية “قضية الأُمَّــة” إلى الواجهة، فضلاً عن تقديم الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني.

وأشارت الرابطة في بيان لها، أمس الثلاثاء، حصلت “المسيرة” على نسخة منه إلى أنه “وأمام ما يقوم به الكيان الصهيوني بحق إخواننا أبناء الشعب الفلسطيني تعظم المسؤولية على النخب والشعوب” مشدّدة على “ضرورة التحَــرّك الجاد والمسؤول لنصرة الشعب الفلسطيني”.

وأشاد البيان بموقف الشعب الفلسطيني الرافض لورشة المنامة ومؤتمر وارسو وصفقة القرن، مؤكّـــداً وقوفَ الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني المتمسك بقضيته العادلة في مواجهة الكيان الغاصِب والتصدي لكافة المؤامرات والمُخَطّطات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وفي مقدمتها صفقة القرن.

كما ثمّن البيانُ موقفَ شبان فلسطين في باحات المسجد الأقصى أمام الزيارات الخيانية والتطبيعية لبعض الشخصيات الإعلامية من دول الخليج، مشدّداً على ضرورة تقديم الدعم المساندة للشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة كأقل مساهمة يمكن أن تقوم بها الشعوب العربية والإسْلَامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com