استشهادُ وإصابة 21 مدنياً بقذائف الجماعات الإجرامية في مناطقَ متفرقة بسوريا

المسيرة| سوريا:

استشهد 14مدنياً بينهم طفلان وأصيب 7 آخرون بقذائف أطلقتها الجماعات الإجرامية على حيي الجميلية والحمدانية وسط حلب، وقصفهم على بلدة ناعور شطحة بسهل الغاب شمال غرب حماة، واستشهاد مدني بتفجير استهدف جنوب العاصمة السورية دمشق.

وذكرت وكالة “ناسا” السورية، أمس الثلاثاء، أن الجماعات الإجرامية التابعة لما يسمى” بجبهة النصرة” استهدفت بيوت ومزارع المواطنين في حيي الحمدانية والجميلية وسط حلب بقذائف صاروخية أدت إلى استشهاد 6 مدنيين بينهم طفلة وإصابة 7 آخرين.

وأكّـــدت مصادرُ سورية أن حالات بعض المصابين حرجة وتم نقلهم إلى مشفيَي الجامعة والرازي لتلقي العلاج، مشيرةً إلى تعرض المناطق التي استهدفتها القذائف لأضرار مادية كبيرة، فيما عملت فرق الإطفاء على إخماد الحرائق التي خلّفتها.

وفي ريف حماه الشمالي الغربي أفادت مصادر سورية عن استشهاد سبعة مدنيين بينهم طفلان وأصيب آخرون جراء قذائف صاروخية أطلقتها الجماعات الإجرامية، لافتاً إلى استشهاد مدني بتفجير استهدف جنوب العاصمة السورية دمشق.

وذكرت مصادر سورية أن عبوة ناسفة انفجرت داخل سيارة أحد المدنيين خلال مرورها في حي القدم، ما أَدَّى إلى استشهاده على الفور، كما أَدَّى الانفجار إلى وقوع أضرار مادية في الممتلكات العامة والمنازل المحيطة بالمكان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com