هجوم واسع من 3 مسارات على مواقع المرتزقة في “المصلوب” ومصرع وإصابة العشرات

المسيرة | الجوف
نفّــذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة في محافظة الجوف، أمس الجمعة، عمليةً هجوميةً واسعة على عدد من مواقع مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ في مديرية المصلوب، وسقط العشراتُ من المرتزِقة قتلى وجرحى.
وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَـرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن العمليةَ تم تنفيذُها من ثلاثة مسارات، المسارُ الأول من وادي وقز، والثاني من سداح، والثالث من الزرقة، وذلك على ضوء خطة محكمة درست تحَـرّكاتِ المرتزِقة وحدّدت مكانَ وزمانَ الهجوم بدقة.
وسبقت العمليةُ بتمشيط مكثّـفٍ بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، واستهدفَ التمشيط تحصيناتِ وأوكارَ المرتزِقة ممهداً الطريقَ للوحدات المهاجمة من الجيش واللجان.
وأكّـد المَصْــدَرُ أنه تم اقتحامُ مواقع المرتزِقة بشكل متزامن على المسارات الثلاثة، وسط حالة إرباك وذعر أصابت المرتزِقة الذين عجزوا عن المواجهة، ولاذ الكثير منهم بالفرار.
وسقط العشراتُ من المرتزِقة الذين بقوا في تلك المواقع قتلى وجرحى بنيران الجيش واللجان خلال الهجوم، كما أضافت عمليات التمشيط التي سبقت العملية خسائر بشرية ومادية أخرى في صفوفهم.
واغتنمت الوحداتُ المهاجمةُ كمياتٍ من العتاد العسكريّ من المواقع التي تم اقتحامُها بعد التنكيل بالمرتزِقة الذين كانوا فيها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com