السيطرة على عدة مواقع للعدو وهجمات مكثفة على مواقع أخرى في عسير وجيزان

المسيرة | وراء الحدود

صعّدت قواتُ الجيش واللجان الشعبية عملياتِها العسكريةَ في جبهات ما وراء الحدود، خلال الأيام الثلاثة الماضية، حيث نفّذت عمليات هجوم مكثفة على مواقع العدو السعودي والمرتزقة في عدة مناطقَ، وسيطرت على مواقعَ أخرى، وسقط خلال تلك العمليات عشرات من جنود العدو السعودي والمرتزقة قتلى وجرحى.

ففي عسير، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان الشعبية من السيطرة على عدة مواقع كان يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي في مجازة، وتم ذلك بعد هجوم نوعي نفّذته القوات على تلك المواقع، وسقط خلال الهجوم عدد من المرتزقة قتلى وجرحى.

جاء ذلك بالتوازي مع هجومين نوعيين نفّذتهما قوات الجيش واللجان الشعبية على عدة مواقع أخرى للمرتزقة في مجازة أيضاً وقبالة منفذ علب، وجرى خلال الهجومين استهداف مجاميع المرتزقة بنيران مركزة أسفرت عن مصرع وإصابة العديد منهم.

وفي جيزان، نفّذت قوات الجيش واللجان الشعبية هجومين أيضاً على عدد من مواقع الجيش السعودي في كلٍّ من قرية الصوفي وقرية اللحج، واقتحمت القوات تلك المواقعَ بشكل مباغت بالتزامن مع ضرب مجاميع جيش العدو بقذائف المدفعية، ما أدى إلى مصرع وإصابة عشرات من الجنود السعوديين.

بالمقابل، حاول العدو السعودي التخفيفَ من الضغط الهجومي الذي تتعرض له قواته، ودفع بمجاميعَ من المرتزقة للزحف قبالة منفذ علب وفي مجازة، إلا أن تلك المحاولات فشلت وتعرض المرتزقة لضربات نوعية أسقطت العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وكان من بين حصاد قتلى مرتزقة الجيش السعودي خلال عمليات الجيش واللجان في جبهة جيزان، القيادي المرتزق “مقبل المنطون العولقي” الذي لقي مصرعَه قبالة الخوبة، وهو يعد من أبرز قيادات المرتزقة، ويشغل منصبَ قائد ما يسمى “كتيبة مكافحة الإرهاب”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com