السيطرة على عدة تباب ومواقع في “الوازعية” و”حيفان” ومصرع عشرات المرتزقة

المسيرة | تعز

تمكّنت قواتُ الجيش واللجان الشعبية من السيطرة على عدة تبابٍ ومواقعَ استراتيجية في جبهتَي الوازعية وحيفان بمحافظة تعز، وذلك ضمن حملة هجمات نوعية مكثفة شهدتها عدة جبهات في المحافظة، خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لصحيفة المسيرة أن قوات الجيش واللجان سيطرت على عدد من التباب الاستراتيجية التي كان يتمركز فيها مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في مفرق الوازعية، بعد هجوم نوعي واسع استمر عدة ساعات وجرى خلاله اقتحام جميع مواقع المرتزقة في تلك التباب.

وسقط خلال الهجوم عشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، فيما لاذ بقيتهم بالفرار، واغتنمت القوات المهاجمة كميات متنوعة من العتاد العسكري للمرتزقة.

وعقب السيطرة نفّذت وحدات من الجيش واللجان هجوماً نوعياً على مواقع أخرى للمرتزقة في مفرق الوازعية أيضاً، وأسفر الهجوم عن مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وفي جبهة حيفان، تمكّنت قوات الجيش واللجان من السيطرة على تبة المنظر ومواقع أخرى، خلال هجوم نوعي واسع نفّذته القوات، وسقط فيه العشرات من عناصر المرتزقة قتلى وجرحى، وتم خلاله اغتنام عتاد عسكري متنوع.

وبالتوازي، نفّذت قوات الجيش واللجان الشعبية هجوماً نوعياً آخر على عدد من مواقع المرتزقة في مفرق مديرية مقبنة، وأوضح مصدر ميداني للصحيفة بأن الهجوم استمر 6 ساعات تم خلالها استهداف مجاميع المرتزقة وتحصيناتهم بنيران مكثفة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، إلى جانب تدمير مدرعة لهم وإعطاب أخرى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com