مقتل وإصابة 21 شخصاً في حفل زفاف بحافظة إب بسبب خلاف عائلي

 

المسيرة: اب

قُتل وأصيب 21 مواطناً أثناء إقامة مراسيم حفل زفاف بمحافظة إب، أمس الأول، وذلك برصاص مسلَّح تمكّـن من الوصول إلى سطح منزل العريس، في حين تمكّـنت شرطةُ محافظة إب من إلقاء القبض على أربعة مشتبهين بضلوعهم في ارتكاب الجريمة.

وقال مصدر محلي بمحافظة اب: إن مسلحاً أقدم على مهاجمة حفل زفاف في مدينة مذيخرة بمديرية العدين، وقام بإطلاق وابل من الأعيرة النارية مساء أمس الأول، نحو المشاركين في حفل الزفاف ولاذ بعدها بالفرار، مضيفاً أن 7 أشخاص قُتلوا وأصيب 14 آخرين من ضمنهم والد العريس وعدد من الأطفال.

من جانبه، قال لصحيفة المسيرة محمد عبدالجليل الشامي -مدير أمن محافظة إب-: إن قُوَّاتِ الأمن تمكّـنت من إلقاء القبض على أربعة من المشتبه بهم بالقيام بمهاجمة الزفاف، موضحاً أن مرتكبَ الجناية كان من ضمن الحاضرين في المخيّم وتوجه إلى سطح منزل والد العريس وقام بمهاجمة المخيّم بالأعيرة النارية.

وأشار الشامي، إلى أن فريقاً من الأدلةِ الجنائية والبحث الجنائي تم تكليفُه بالنزول إلى موقعِ الجريمة لكشفِ ملابساتها، لافتاً إلى أن إجراءاتِ التحقيق مستمرة للتعرف على هوية منفّـذ الجريمة، منوهاً أن الجريمة ليست لها أية أبعاد سياسية وما تم التوصلُ إليه مبدئياً من خلال التحقيقات أنها خلافات عائلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com