قائد المنطقة العسكرية الرابعة ومحافظ تعز يرأسان اجتماعاً بالسلطة المحلية لمناقشة رفد الجبهات

 

المسيرة: تعز

عُقد، أمس الأول، بمحافظة تعز اجتماعٌ برئاسة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف حمود المهدي محافظ تعز عبدة الجندي؛ لمناقشة التجهيزات والاستعدادات في مختلف الوحدات العسكرية لمواجهة تصعيد قوى العدوان، ودور السلطة المحلية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ورفد الجبهات ودعوة كُـلّ العسكريين من ضباط وافراد بالعودة إلى وحداتهم العسكرية ومعالجة أوضاعهم المالية والإدارية ودعوة المغررين في صف العدوان بالعودة إلى صف الوطن وترتيب أوضاعهم.

وفي الاجتماع أشاد اللواء المهدي بالمواقف البطولية لأبناء المحافظة وثباتهم وتواجدهم في كُـلّ الجبهات على امتداد ربوع الوطن، متمنياً المزيد من الصبر والثبات لدحر مؤامرات قوى العدوان ومرتزقتهم.

ودعا مختلف القوى الوطنية لتحمل المسئولية ومضاعفة الجهود في دعم الجبهات بالرجال والعتاد للتصدي لتصعيد قوى العدوان في جبهات الساحل الغربي وغيرها من الجبهات، وإفشال كُـلّ المؤامرات والخطط التي تستهدف كُـلّ أبناء الشعب اليمني، مشدّداً على وحدة الصف وسلامة الجبهة الداخلية وتماسكها.

من جانبهم أكّـد مدراء المديريات استعدادهم التام والمطلق لرفد الجبهات والمعسكرات لمواجهة العدوان ودحر وردع كُـلّ من تسول له نفسه السيطرة على شبر واحد من الأراضي اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com