ثلاث هجمات على مواقع المرتزِقة في الساحل الغربي وحيفان وجبل حبشي وتدمير 3 آليات

المسيرة | تعز

شهدت عددٌ من محاور محافظة تعز، عملياتٍ عسكريةً متنوعة نفّذتها قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، خلال اليومين الماضيين، وسقط فيها عددٌ من القتلى والجرحى في صفوفِ مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي وتم تدميرُ عدد من آلياتهم.

ففي جبهة الساحل الغربي، نفّذت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية هجوماً نوعياً على عددٍ من مواقع المرتزِقة في محور مقبنة، وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن الوحدات المهاجمة اقتحمت تلك المواقع بشكل مباغت وأربكت مجاميع المرتزِقة الذين كانوا فيها، واستهدفتهم بنيران مسدّدة أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وبالتوازي، تمكّنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان من تدمير ثلاث آليات متنوعة للمرتزِقة بعمليات نوعية متفرقة، حيث تم تدمير مدرعةٍ في محيط البوابة الشرقية لمعسكر خالد بمحور مديرية موزع، فيما تم تدمير دبابتين في محور آخر من جبهة الساحل أَيْضاً.

وأفاد مصدر عسكري للصحيفة بأن الثلاث الآليات تم تدميرها بواسطة صواريخ موجهة أطلقتها قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، وأن الآلياتِ كانت تحمِلُ مجاميعَ من مرتزِقة العدوان عندما استهدفتها الصواريخُ، ما أدّى إلى مصرع جميع أفراد تلك المجاميع.

إلى ذلك، ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبية عَدَداً من تجمُّـعات مرتزِقة العدوان عند معسكر خالد وفي منطقة الورش بمحور مديرية موزع، وحقّـقت الضرباتُ إصاباتٍ مباشرةً أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة وكبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

من جهة أُخْرَى، نفّـذت قُـوَّاتُ الجيش واللجان عمليتين هجوميتين متزامنتين على مواقعَ لمرتزِقة العدوان في كُلٍ من تبة الخزان بمديرية حيفان، وفي منطقة تبيشعة بجبل حبشي، وأفادت مصادر ميدانية بأن الهجومين أسفرا عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com