الإعلام الحربي يعرض محرقة جديدة للمرتزقة وآلياتهم في جبهة موزع بالساحل الغربي

المسيرة | متابعات

وزّع الإعلامُ الحربيُّ، مساءَ أمس الأول الخميس، مشاهدَ مصوَّرةً عرضت جانباً من تفاصيل محرقة جديدة وقع فيها مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي، خلال محاولة زحف فاشلة لهم شمال معسكر خالد بمديرية موزع في الساحل الغربي.

وفي المشاهد وثّقت كاميرا الإعلام الحربي وصولَ عشرات من آليات العدوان مع مجاميع من المرتزِقة، في محاولة زحف جديدة على مواقع الجيش واللجان الشعبية شمال المعسكر، قبل أن يصطدموا بنيران مسدّدة صبتها عليهم وحداتُ الجيش واللجان المرابطة في تلك المواقع.

وعرضت المشاهدُ استهدافَ قُـوَّات الجيش واللجان لعددٍ من تلك الآليات المحملة بمرتزِقة العدوان، في عدة عمليات تنوعت بين الاستهداف بصواريخ موجهة، والتفجير بعبوات ناسفة، ووثقت المشاهدُ لحظاتِ تدمير تلك الآليات وتصاعد أعمدة الدخان وألسنة اللهب منها، بعد مصرع وإصابة مَن كانوا على متنها.

كما عرضت المشاهد استهدافَ وحدات الجيش واللجان لمجاميع المرتزِقة الذين حاولوا التقدم هناك، حيث لاحقتهم رصاصُ بنادق المجاهدين، وأسقطت منهم عدداً من القتلى والجرحى، وأجبرت بقيتَهم على الفرار.

ووثّقت المشاهدُ جثثَ بعض قتلى المرتزِقة الذين سقطوا بنيران الجيش واللجان هناك، كما وثّقت عمليات هروب البقية، وكذا هروب الآليات التي لم ينفعها تدريعها أمام بأس المجاهدين وضرباتهم المسدّدة.

وكان الإعلام الحربي قد عرض قبل أيّام محرقة كبرى سابقة لمرتزِقة العدوان شمال وشرق معسكر خالد أَيْضاً، حيث سقط في تلك المحرقة أكثر من 90 قتيلاً وجريحاً منهم، وتم تدمير 23 آلية من عتادهم العسكري.

وتأتي هذه المحارق، ضمن تصعيد جديد يحاولُ العدوانُ أن ينفّذَه في الساحل الغربي، لتحقيق أي انتصار يغطي إخفاقَه التام على كُلّ الأصعدة، غير أن أبطالَ الجيش واللجان مستمرون في تحويل ذلك التصعيد إلى هزيمة جديدة لقوى الغزو والعدوان، تضاف إلى رصيدها المكتظ بالهزائم والانكسارات والخسائر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com