الرئيس الصماد في اللقاء الموسع بقيادة ووجهاء الحديدة:  لا قلق على الحديدة فدونها كل أبناء اليمن

المسيرة: الحديدة

أكّـدَ الرئيسُ صالح الصمَّـاد، أنَّه لا قلقَ إطلاقاً على الحديدة، وأنَّ كُلَّ اليمنيين من صعدةَ إلى المهرة إلى حضرموت إلى تعز إلى ذمار، سيدافِعُون عن هذه المحافظة وعن غَيرِها من المُحافظات.

وفي اللقاء الذي ترأّسَه الصمّـاد، أمس الأول، بمحافظةِ الحُدَيدة، بقيادةِ السلطة المحلية والمشايخ والوجهاء من كافة المديريات، أشار الرئيسُ الصمّـادُ، إلى أن العدوان يردّد أن هناك عملياتٍ عسكريةً وشيكةً في هذه المحافظة أَوْ تلك، وأنه لا قلقَ من تصعيد العدوان في الساحل الغربي لوجود الرجال الذين سيواجهونه، وفي الوقت ذاته يأخذون تهديداتِ العدوان على محمل الجد.

وكشف الرئيسُ الصمّـاد عن “معلومة مؤكَّـدة أن الأمريكيين هم المتبنُّون لعملية الحديدة”، مشيراً إلى أن دول العدوان السعوديّين والمرتزِقة عبارة عن خدام جاء بهم العدو في برميل الزبالة؛ لأن معهم عملاءَ جدداً.

ولفت الرئيسُ إلى تصريحات السفير الأمريكي الذي منّى نفسه بأن أهالي تهامة سيستقبلون الغزاةَ بالورود, مهيباً بجميعِ أهالي تهامة أن يوجّهوا رسالة للسفير الأمريكي ويقولوا له “سنستقبلك على خناجر بنادقنا، في مسيرة عارمة يخرجون شاهرين أسلحتَهم؛ ليعرف الأمريكي على ماذا سيتم استقباله.

وأوضح رئيسُ السياسي الأعلى، أن الجيش واللجان الشعبية بالتكاتف مع أبناء تهامة سيمثلون سياجاً فولاذياً؛ للدفاع عن هذه المحافظة وغيرها من المحافظات، مضيفاً “يجبُ على العدو أن يفهمَ بأن أهالي تهامة على قلب رجل واحد”.

وأضاف مؤكّـداً أن “أبناءَ اليمن كلهم سيكونون مدافعين عن كُلّ شبر في هذه الأرض الغالية، سواءً ما زال منها تحت سيطرة صنعاء أَوْ ما تم احتلاله، فسيتم تحريرُه بإذن الله تعالى مهما طال الزمن، ومهما كان للأعداء من إمكانيات”.

وتابع الرئيس الصمّـاد مخاطباً أبناء الحديدة “كُلّ أبناء اليمن سيخوضون البحرَ دونكم، سنقدم أيضاً أكثر مما تقدمون لأنفسكم، فنحن جميعاً في خندقٍ واحد، ويهمنا كُلُّ فرد من أبناء هذا الشعب، وكلّ رجلٍ، وكلّ امرأةٍ، كلهم في قلوبنا”.

وأشار الرئيس، إلى أن قوى العدوان والمرتزِقة لا تملك حاضناً اجتماعياً في الحديدة التي لم يجدوا فيها أيَّ مرتزِق. وقال “بينما نحن في الحديدة أقمنا حفلًا لآلاف من الأمن المركزي في الساحل، ولم تجد قوى العدوان أية مرتزِقة في الحديدة ليبلغوهم بذلك، وهذه نعمة في جبهتنا الداخلية وشرفٌ لكم يا أبناء تهامة”، مضيفاً “إننا وجّهنا لهم رسالةً أن مجتمعَ أبناء الحديدة متماسكٌ محصَّنٌ، سنفشل كُلّ مُخَطّطاتهم، وستسقط كُلّ مؤامراتهم ورهاناتهم”.

من جانب آخر، أكّـد الرئيس الصمّـاد أنه “مهما كانت قساوةُ الظروف ومهما كانت صعوبة الأوضاع الاقتصادية، إلا أننا سنبذل جهودنا، ونحن في الأسبوع الماضي كلفنا الأخ رئيس الوزراء والأخ المحافظ باللقاء بالوزراء المعنيين وعلى أساس تقديم المتاح والممكن بما نستطيع لهذه المحافظة”.

وأشار إلى أن “هناك عملاً كبيراً في إعادة إعمار الجسور التي دمّرها العدوان ولإعادة تأهيل وإقامة المخيمات للنازحين وتوفير الحد المتاح من الخدمات لهؤلاء الرجال والنساء والأطفال الذين ساء بهم الحال”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com